شريط الأخبار
الملك مع بايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية الصفدي: ما حدث من تصعيد ايراني اسرائيلي حذرنا منه منذ الحرب على غزة اصرار حكومي على التشغيل التجريبي للباص السريع بين عمان والزرقاء نهاية الشهر الملك وابن زايد يبحثان وقف اطلاق النار بغزة الاردن يحث اسرائيل وايران على ضبط النفسوتجنب التصعيد ذبح 8 الاف راس غنم و159 الف دجاجة بمسلخ عمان بالعيد تقرير: طلبة الاردن في ذيل القائمة العالمية بالقراءة والرياضيات والعلوم والانجليزي الملك يتسلم دعوة رسالة أذربيجانية للمشاركة بمؤتمر المناخ ايران تخرق بصواريخها قواعد الاشتباك.. وامريكا تضغط على اسرائيل لعدم الرد اعلان القوائم النهائية للطلبة المستفيدين من المنح والقروض الجامعية النائب عطية يطالب الحكومة بالافراج عن موقوفي الراي امريكا: بدانا التصدي لاسقاط المسيرات الايرانية باجواء الاردن والعراق وسوريا اغلاق الاجواء الاردنية امام الطيران المدني واعلان حالة الطواريء بالمحافظات سلاح الجو الاردني: جاهزون لاعتراض ما يخترق اجواءنا وبدات ايران قصفها لاسرائيل.. والدولة الصهيونية وامريكا تستنفران الشرق الاوسط على حافة الهاوية: اسرائيل وامريكا تنتظران تنفيذ التهديد الايراني وفاة الفنانة شيرين سيف النصر رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة الزعبي بلواء الرمثا الأردن بين إسرائيل وإيران: عين على «الميليشيات» والحدود وأخرى على «الشظايا من السماء» إيران غيّرت قواعد اللعبة وإسرائيل بحالة ترقّب مُرعبة

وزير الداخلية يعمم بعدم المساس بحرمة شهر رمضان ويصدر تعليمات

وزير الداخلية يعمم بعدم المساس بحرمة شهر رمضان ويصدر تعليمات

عمم وزير الداخلية مازن الفراية على المحافظين والحكام الإداريين، بضرورة تطبيق التعليمات والإجراءات لضمان عدم انتهاك حرمة شهر رمضان المبارك.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية طارق المجالي الثلاثاء إن تعليمات الوزارة تأتي للتأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لإظهار شهر رمضان المبارك بما يليق به من فضائل وقيم، ومنع القيام بأي أفعال من شأنها انتهاك حرمة الشهر الفضيل والمساس بمشاعر الصائمين. وأضاف المجالي أن وزير الداخلية وجه المحافظين والحكام الإداريين، إلى إغلاق جميع محال بيع المشروبات الروحية بالقارورة، وعدم السماح بفتح المطاعم والمقاهي خلال ساعات النهار. وتضمنت التعليمات بحسب المجالي، منع انتهاك حرمة الشهر الفضيل في المؤسسات العامة والخاصة والشوارع والساحات العامة والميادين ووسائط النقل. وأشار إلى أن وزير الداخلية وجه إلى اعتماد آلية العمل الصادرة عن وزير السياحة والآثار بخصوص عمل المنشآت الفندقية والمطاعم السياحية خلال الشهر الفضيل. ودعا الفراية المحافظين والحكام الإداريين، إلى إيلاء هذه التعليمات العناية اللازمة وعدم السماح بوقوع أي تجاوزات وانتهاكات لحرمة شهر رمضان.