شريط الأخبار
اعتصام حاشد في "الكالوتي" رفضا لبقاء سفارة الاحتلال وتضامنا مع غزة اصابة شخصين بعيارات نارية من مجهول باربد ارتفاع عدد "معتصمي السفارة" المفرج عنهم الى 33.. وبقاء 20 وفاة الفنان المصري الكبير صلاح السعدني الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية

اجعلوني لجنةً لكم جميعًا

اجعلوني لجنةً لكم جميعًا
كامل النصيرات 
نفسيتك جاهزة لاستقبال رمضان..؟ ممتاز.. هل جهزتَ المكان الذي ستخبّئ فيه باكيت دخانك كي لا تتنطنط السيجارة بين عينيك وأنتَ "ماكل روح الزفت"..؟ هل قسّمتَ أسبوعك الأول؛ أين ستفطر ومع من..؟ هل أعددتَ ميزانية لثلاثين يومًا كل يوم فيهنّ "أبطر" من الآخر..؟ آه الميزانيّة..! صحيح الميزانيّة..؟! شهر التقشف والصوم عن كلّ شيء.. الأصل إذا كان مصروفك في الشهر 500 دينار يصبح أقل من 100 دينار.. فلماذا ترتفع ال 500 مع التقشف إلى 1500 وألفين .. لماذا؟ أليس من فوائد رمضان التصحيح الاقتصادي؟ لماذا مش زابطة معك ويتحوّل معك الشهر الفضيل إلى تخريب اقتصادي.. إلى جعلكة اقتصادية.. إلى ترفش ببطن اقتصادي.. إلى بوكسات وشلاليط وطعنات وتراجد بالحجارة الاقتصادية..؟! .
لمَ يحدث هذا معي كل عام..؟ كلّما وضعتُ خطة للتقشف زادت مصاريفي.. كلّما شكّلتُ لجنة من أفراد أسرتي لضبط نفقات العائلة وجدت أعضاء لجنتي دمّروا الضبط وجعلوا الدنيا سايبة.. وليت المشكلة تتوقف هنا؛ بل انهم في نهاية الشهر يطالبونني باعتراف وشكر لأنهم تعبوا في الضبط ..؟!
أيها المُقدِمون على رمضان: افرطوا لجانكم .. وضعوا مصاريكم معي بصلاحيّة كاملة .. وأنا لن اصرف لكل ربّ أسرة إلّا ثلاث ليرات باليوم يدبر بهم تقشّفًا مع عبادة لا تضيع..! انتو هاتوا المصاري وبس وسأكون لجنتكم اللاجنة والداجنة واللاجمة.. !