شريط الأخبار
غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى 40% زيادة القادمين والمغادرين لمركز العمري الملكة تستمع من مديرة "انقاذ الطفل" حول اوضاع اطفال غزة الجمعية الفلكية: عيد الفطر في 10 نيسان القادم الدفاع المدني يخمد حريق ثلاثة صهاريج محملة بمواد نفطية بإربد الغجر.. القبيلة الفرعونية الضائعة

الجعفري رئيسا لرابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين

الجعفري رئيسا لرابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين

فاز الزميل ناصر الجعفري رسام الكاريكاتور برئاسة رابطة رسامي الكاريكاتير الأردنيين خلال  انتخابات الهيئة الادارية امس السبت  وبحضور ممثل من وزارة الثقافة، فيما تم إنتخاب الفنان محمود الرفاعي نائبا له و الفنان بشير مريش أمينا للصندوق والفنان محمد الشاعر أمينا للسر والفنانه ميس العمر عضوا في الهيئة الإدارية. وفي بيان صادر عن الرابطة أعلنت عن إنتخابها لهيئة إدارية جديدة للعام ٢٠٢٣ وذلك في إجتماع إستثنائي عقدته الرابطة يوم السبت في نقابة الصحفيين و بحضور أعضاء الرابطة من الهيئة العامة و الهيئة الإدارية السابقة و بحضور ممثل عن وزارة الثقافة وذلك لمتابعة الرابطة القيام بنشاطاتها على الساحة المحلية و العربية.

و من الجدير بالذكر ان الفنان ناصر الجعفري هو رسام كاريكاتير أردني من مواليد عمان، في عام 1970، وحصل على دبلوم للرسم الكرتوني من جامعة بنسلفانيا الأميركية في العام 1997، بعد إتمام دراسة إدارة الأعمال.

ونشر اولى رسوماته في صحيفة المحرر العربية الصادرة في باريس، في عام 1990، وحتى عام 1993، عمل رساماً للكاريكاتير في الملحق السياسي الصادر عن صحيفة الدستور الأردنية عام 1994.

كما عمل رساما للكاريكاتير في صحيفة البلاد الفلسطينية الصادرة في رام الله 1994 وحتى عام 1997.وينشر. رسوماته حاليا في صحيفة الراي الاردنية. وتعتبر رابطة رسامي الكاريكاتير الممثل الرسمي لكافة رسامي الكاريكاتير الاردنيين و التى تم إنشائها كجمعية ثقافية في العام 2007 بموجب قوانين وزارة الثقافة الأردنية. و تقوم الرابطة حالياً ببناء برنامج متكامل و خطة عمل للعام القادم للقيام بدورها في المجتمع و المساهمة في بناء الراي العام إضافة الى وضع عدة معارض على أجندة الرابطة لتنفذ في وقتها.