شريط الأخبار
تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟!

تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة

حملة لمكافحة الحشرات والذباب في الشونة الوسطى

حملة لمكافحة الحشرات والذباب في الشونة الوسطى
مع بدء ارتفاع درجات الحرارة وتنفيذا للخطة السنوية لمكافحة الذباب المنزلي والقوارض والحشرات باشرت بلدية الشونة الوسطى بتنفيذ حملة لمكافحة الذباب المنزلي والحشرات .
وقال متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور طايل المجالي بصفته رئيسا للجنة البلدية رئيس لجنة البلدية أن حملة مكافحة الذباب المنزلي التي تنفذها البلدية اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل وتستمر لمدة اسبوعين وهي الأولى من نوعها لهذا العالم .
وأضاف بأنه سيتم التركيز على أماكن تجمع النفايات والأسواق وزرائب الأغنام ، وسيتم استخدام مبيدات حشرية رفيقة بالبيئة وتستخدم للصحة العامة ، في الوقت ذاته حث المواطنين على الحفاظ على النظافة وإغلاق البراميل والحاويات الخاصة بجمع النفايات للحد من تكاثر الذباب المنزلي والحشرات خاصة أن هذه الفترة هي ذروة تكاثر وانتشار هذه الحشرات .
ودعا المجالي أهالي اللواء بضرورة التعاون مع البلدية لتحقيق الهدف المنشود "نحو لواء أنظف " من خلال إلقاء النفايات في البراميل والحاويات المخصصة لهذه الغاية وإغلاقها جيدا للحد من انتشار الحشرات والذباب المنزلي ،في الوقت ذاته شدد على ضرورة التقيد بشروط السلامة العامة خاصة وان درجات الحرارة بدأت بالارتفاع مما يتطلب مراعاة ذلك .