شريط الأخبار
لدغة افعى تدخل سيدة بالاغوار بحالة سيئة للمستشفى الحكم بحبس شقيق وزيرة سابقة بادانته حيازة أسلحة بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي “نيوزويك”: حماس انتصرت وتملي شروطها لوقف إطلاق النار توقع انهيار مفاوضات التهدئة و“حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر بهروبه إلى الأمام نتنياهو يقود إسرائيل لفشل إستراتيجي آخر شهداء وجرحى في رفح وقصف عنيف يوميًا بأنحاء القطاع الاحتلال يواصل اجرامه بمخيم نور شمس: شهداء وتدمير ممنهج "الصحة العالمية" قلقة من احتمال تفشي "انفولنزا الطيور" بين البشر ارتفاعات متتالية على الحرارة واجواء دافئة حتى الثلاثاء تشجيعا للسياحة.. خفض تذاكر الاجانب لدخول البترا ارتفاع اسعار الذهب محليا 60 قرشا للغرام اعتصام حاشد في "الكالوتي" رفضا لبقاء سفارة الاحتلال وتضامنا مع غزة اصابة شخصين بعيارات نارية من مجهول باربد ارتفاع عدد "معتصمي السفارة" المفرج عنهم الى 33.. وبقاء 20 وفاة الفنان المصري الكبير صلاح السعدني الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار

الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم مفتوح للتعريف بتخصصاتها يوم غد الثلاثاء

الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم مفتوح للتعريف بتخصصاتها يوم غد الثلاثاء
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تنظم الجامعة الألمانية الأردنية يوم غد الثلاثاء في حرمها الرئيسي بالمشقر يوم مفتوح لتعريف طلبة التوجيهي الأردني والبرامج الدولية وأولياء أمورهم بالتخصصات التي توفرها الجامعة وخدماتها المتنوعة وذلك من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة مساءً.

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي أن الشباب الأردني هم مستقبل الأردن النابض بالحياة وقادة التغيير ومحط عناية قيادتنا الهاشمية، ولذلك لابد من تعريفهم بالبرامج الدراسية التي توفرها الجامعة لمساعدتهم في اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميولهم ويتوافق مع احتياجات سوق العمل.

ولفت الدكتور الحلحولي الى أهمية اختيار الجامعة التي تحقق طموح الطالب والتخصص المناسب الذي يشكل دعامة أساسية لمستقبلة ودوره المنشود في بناء مجتمعه وأمته، داعيا الطلبة وأولياء أمورهم الى الاستفادة من هذه الفرصة.

واضاف الدكتور الحلحولي أنه سيتم خلال اليوم التعريف ببرامج الجامعة والبرامج الثنائية المرتبطة بالصناعة وعقد لقاءات مباشرة بين الطلبة وذويهم ورؤساء الأقسام الأكاديمية لكليات الجامعة والتي تشمل هندسة العمارة والبيئة المبنية والعلوم التقنية التطبيقية والعلوم الطبية التطبيقية والإنسانيات التطبيقية واللغات والأعمال وهندسة الموارد الطبيعية وإدارتها والهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات.

كما سيلتقوا بمندوبي دوائر التسجيل والمالية والعلاقات الدولية ومركز اللغة الألمانية والخدمات وعمادة شؤون الطلبة لتنوريهم بطبيعة التخصصات والخطط الدراسية المرتبطة بالجامعات الألمانية التطبيقية وكيفية التسجيل ودفع الرسوم وفرص العمل سواء على المستوى المحلي او الإقليمي او الدولي والأنشطة اللامنهجية التي تتوفر داخل الحرم الجامعي.

لمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/ events/703224981292814/?ref= newsfeed