شريط الأخبار
غرفة "تجارة لاردن" تشارك في حملة "علمنا عال" “تجارة الموتى” تهز أميركا.. اعتراف ببيع أيدي وأقدام ورؤوس وول ستريت جورنال: قادة الحرب الإسرائيليون غير متفقين ولا يثقون ببعضهم انتخابات داخلية مهمة ومرتقبة بالاخوان المسلمين السعودية تتقدم بشكوى رسمية ضد الامارات للامم المتحدة المقاومة اللبنانية تواصل دك مواقع العدو.. والاحتلال يزعم وقوع اصابات طفيفة! الاحتلال "يطمئن" دولا عربية بان هجومه المرتقب على ايران لن يعرضها للخطر! ازالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله وأراضي خزينة الدولة السماح ببيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا الملك يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد على العلاقات الاخوية ولي العهد يزور شركة 'بي دبليو سي- الشرق الأوسط' في عمان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي القطيشات والعبداللات "القومية اليسارية" تطالب بالافراج عن موقوفي الراي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد ولي العهد ينشر فيديو بمناسبة يوم العلم .. ويعلق: عَلمنا عال الملك: الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات من المفرق اصابة 4 بمشاجرة جماعية بين وافدين بمعان العثور على جثتين في عمّان.. والأمن يحقق منظمة حقوقية: الاحتلال يحتجز 3 آلاف فلسطيني من غزة

مجلس أمناء "عمّان العربية" يعقد اجتماعه الثالث

مجلس أمناء عمّان العربية يعقد اجتماعه الثالث

عقد مجلس أمناء جامعة عمّان العربية اليوم السبت الموافق 11-2-2023 الاجتماع الثالث للمجلس برئاسة رئيس المجلس الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان وأعضاء المجلس.

واستهل الجازي الأجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس معرباً عن ثقته بأن المجلس سيواصل دعم تقدم الجامعة وتطورها وتحقيقها لمزيد من الإنجازات العلمية والأكاديمية، مشيراً إلى جهوده خلال الفترة الماضية والتي أسهمت في تطوير الجامعة وتعزيز مكانتها على كافة المستويات.

وجرى خلال الاجتماع تقديم تقرير شامل من قبل الدكتور الوديان تناول فيه كافة ما يتعلق بأعمال الجامعة خلال الفترة الماضية والإنجازات التي حققتها ، إلى جانب المقترحات المستقبلية التي ستقوم الجامعة تنفيذها  ، وتم مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال  ، حيث ناقش رئيس المجلس والأعضاء المواضيع المطروحة على جدول الأعمال وابدوا اراءهم بها معربين عن أملهم في ان تسهم هذه المواضيع في تعزيز مسيرة الجامعة في المستقبل.