شريط الأخبار
سمر دودين امينة عامة للحزب الديمقراطي الاجتماعي شركس: سياسية البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني ناصر القدوة: الوضع الفلسطينيّ سيتغيّر بعد الحرب وحماس لن تكون جزءًا منه دول عربية تُعد خطّة لما بعد الحرب بغزة بدمج حماس بمنظمة التحرير عدم استقرار جوي وامطار متفرقة اليوم الملك يهاتف السيسي والتاكيد على رفض التصعيد الاسرائيلي بغزة أولمرت: هدف عصابة نتنياهو النهائي تطهير الضفة من الفلسطينيين مسيرات حاشدة تلف الاردن تنديدا بالصمت العربي تجاه مجزرة غزة رفض فلسطيني لخطة نتنياهو لما بعد الحرب: تكريس الابادة وتصفية للحقوق الوطنية "عض اصابع" بمفاوضات الهدنة بغزة واجتماع حاسم في باريس اغلاق مصنع البان مخالف بوادي السير قتله ثم نعاه على “فيسبوك”.. مُدرس مصري يقطّع جسد طالبه بمنشار ليلة دامية اخرى في غزة: مجازر وعشرات الشهداء والمقاومة ترد رجل يقتل زوجته طعنا بالرمثا رئيس بلدية اربد يرفض استقبال السفيرة الامريكية صاروخ لبناني يدمر مصنعا إسرائيليا.. واستهداف مقر قيادة لواء عسكري الصين: كفاح الشعب الفلسطيني لا يعتبر إرهابا بل كفاح مشروع الملك يزور السعودية معزيا بوالد الاميرة رجوة الحوثيون يستهدفون 48 سفينة لحصار اسرائيل العيسوي: مواقف الأردن والملك تجاه فلسطين مصدر فخر واعتزاز

ضبط 195 شخصا في 109 قضايا اتجار وترويج للمواد المخدرة بأسبوع

ضبط 195 شخصا في 109 قضايا اتجار وترويج للمواد المخدرة بأسبوع

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ،مستمرون وبقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، وبتوجيهات مشددة من القيادات الأمنية .
وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 26/1/2023 ولغاية 1/2/2023 تم التعامل مع 109 قضايا للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 195 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد ومنهم اشخاص مصنفون بالخطرين ، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .
وأوضح الناطق الاعلامي انه تم ضبط خلال تلك القضايا 77 كفاً من مادة الحشيش و 481727 الف حبة من حبوب الكبتاجون و 1500 حبة من الحبوب المخدرة و 1 كيلو و 610 غرام من مادة الكريستال و 2 كغم و 500 غرام من مادة الكوكايين و 1 كيلو و200 غرام من بودرة الحشيش الصناعي و500 غرام من مادة الماريجوانا المخدرة ومجموعة أشتال مزروعة من مادة الماريجوانا ومجموعة من الأسلحة النارية.
وعلى الصعيد العلاجي بلغت عدد الادخالات لمركز علاج المدمنين التابع لادارة مكافحة المخدرات هذا الاسبوع 27 حالة ما بين دخول ومراجع .
وفي ذات السياق نفذت ادارة مكافحة المخدرات من خلال المحور التوعوي 46 نشاطا توعويا لهذا الاسبوع تضمن عدداً من المحاضرات وورش العمل والندوات بالتشارك مع الجهات والشركاء ذات العلاقة .
وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة وفي مناطق المملكة كافة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطٍ وترويج واتجار ،وتسخر لذلك الامكانيات كافة،