شريط الأخبار
غرفة "تجارة لاردن" تشارك في حملة "علمنا عال" “تجارة الموتى” تهز أميركا.. اعتراف ببيع أيدي وأقدام ورؤوس وول ستريت جورنال: قادة الحرب الإسرائيليون غير متفقين ولا يثقون ببعضهم انتخابات داخلية مهمة ومرتقبة بالاخوان المسلمين السعودية تتقدم بشكوى رسمية ضد الامارات للامم المتحدة المقاومة اللبنانية تواصل دك مواقع العدو.. والاحتلال يزعم وقوع اصابات طفيفة! الاحتلال "يطمئن" دولا عربية بان هجومه المرتقب على ايران لن يعرضها للخطر! ازالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله وأراضي خزينة الدولة السماح ببيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا الملك يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي ويؤكد على العلاقات الاخوية ولي العهد يزور شركة 'بي دبليو سي- الشرق الأوسط' في عمان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي القطيشات والعبداللات "القومية اليسارية" تطالب بالافراج عن موقوفي الراي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد ولي العهد ينشر فيديو بمناسبة يوم العلم .. ويعلق: عَلمنا عال الملك: الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات من المفرق اصابة 4 بمشاجرة جماعية بين وافدين بمعان العثور على جثتين في عمّان.. والأمن يحقق منظمة حقوقية: الاحتلال يحتجز 3 آلاف فلسطيني من غزة

البنك الأهلي الأردني يرحب بمديره العام ورئيسه التنفيذي الدكتور أحمد عوض عبدالحليم الحسين

البنك الأهلي الأردني يرحب بمديره العام ورئيسه التنفيذي الدكتور أحمد عوض عبدالحليم الحسين

اعلن البنك الاهلي الأردني تعيين الدكتور أحمد عوض عبدالحليم الحسين مديراً عاماً ورئيساً تنفيذياً له خلفاً لسعادة السيد محمد موسى داود والذي اختتم مهمته التي استمرت لقرابة 7 سنوات في البنك.

وسيتولى الدكتور أحمد الحسين مهام منصبه الجديد اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق للأول من شباط 2023 ليستكمل مسيرة الإنجاز وليقود دفة البنك الأهلي نحو مزيد من التقدم والازدهار. وأعرب السيد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأردني سعد نبيل المعشر عن سعادته واعتزازه بتولي الدكتور أحمد الحسين لمنصب الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني، مؤكداً بأنه يمتلك خبرة مصرفية ثرية امتدت لأكثر من 33 عاماً في كافة أوجه العمل المصرفي والتي ستمكنه من استكمال تنفيذ خطط البنك الإستراتيجية وتمكينه من تحقيق أهدافه، كما سيعمل على تحسين عملياتنا والارتقاء بها لمستويات أفضل. من جانبه صرح الدكتور الحسين: "أشعر بفخر وسعادة كبيرين لاستكمال رحلتي في البنك الأهلي الأردني والتي بدأتها منذ حوالي 7 سنوات كنائب للرئيس التنفيذي/المدير العام، عملنا خلالها معاً بروح الفريق الواحد، كما أتطلع لأداء مهام منصبي الجديد واضعاً خبراتي وإمكانياتي التي أحملها في خدمة توجهات البنك لتحقيق أهدافه الطموحة وبما يسهم في تحقيق رؤيته واستراتيجيته وتوسيع عملياته على مختلف الجوانب والأصعدة. كما أنني على يقين تام بأننا سنتمكن من استكمال مسيرة البنك المميزة والارتقاء به نحو آفاق جديدة". يذكر بأن الدكتور الحسين حاصل على شهادة الدكتوراة في إدارة التمويل من جامعة عمان العربية إلى جانب حصوله على شهادة الماجستير في إدارة التمويل أيضاً من الجامعة الأردنية وشهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال والاقتصاد من الجامعة الأردنية، كما ويشغل عضوية عدد من الشركات التي نعتز ونفتخر بها وبانجازاتها.