شريط الأخبار
ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين الى 60 والمصريين يتصدرون الوفيات الغرب يحارب الصناعات صديقة البيئة بحربه المفتوحة على السيارات الكهربائية الصينية نصر الله بأقوى خطاباته: إذا فرضت الحرب فالمقاومة ستقاتل بلا ضوابط وقواعد وأسقف النيابة العامة تبدا بالتحرك ضد سمامرة الهجرة والاتجار بالبشر طريق الـ 100 ..أول طريق لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم القاتل المنشار.. مصري يقتل 4 من ابناء جلدته ويقطعهم بالعراق حرق فتاة حية في محافظة الفيوم.. والثأر أعمى نتنياهو.. طفل امريكا المتنمر "يعربد" على بايدن ما كشفه "هدهد" حزب الله من معلومات استخبارية يرعب اسرائيل الاوقاف: بدء مغادرة الحجيج الاردني الاراضي المقدسة تواصل الموجة الحارة نهاية الاسبوع وبدء انحسارها السبت نصب واحتيال ومطالبات بالتحقيق.. توقع ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين بمكة كارثة مصرية في الحج: وفاة 323 حاجا اغلبهم ضربات شمس العدوان يستنزف جيش الاحتلال.. وأكثر من 70 ألف معاق بين جنوده نيويورك تايمز: إسرائيل تعيش خطراً وجودياً وعلى بايدن دفعها لقبول مطالب حماس في بادرة إنسانية بالعيد .. متطوعون من "التخصصي" يوزعون الاضاحي بغزة الحجاج ينفرون من عرفات الى مزدلفة الملك يهنيء بعيد الاضحى المبارك وفاة حاج اردني بضربة شمس بمكة 3.6 مليار دينار قيمة الحوالات داخل المملكة خلال 5 أشهر

8 إصابات بتسرب غاز مدافئ بالطفيلة

8 إصابات بتسرب غاز مدافئ بالطفيلة
قدمت كوادر الدفاع المدني الإسعافات الأولية لـ( 1082) حالة اسعافية لأشخاص بمواقعهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات والاستجابة الفورية لـ (128) حادث إنقاذ والسيطرة على (41) حريق خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقالت الرائد نور العبادي من قسم التوجيه والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني لإذاعة الأمن العام الأربعاء، إن وعي المواطن والتزامه بقواعد التعامل السليم مع المدافئ التي تنشرها مديرية الأمن العام بمختلف أذرعها انعكس إيجابا بانخفاض عدد الوفيات لنفس الفترة من الأعوام الماضية بعدد وصل إلى وفاتين فقط مع ضرورة الاستمرار بهذا النهج السليم.
وأضافت بأن تسرب الغاز من المدافئ أدى إلى اشتعال منزل في منطقة بصيرا في محافظة الطفيلة نتج عنه 3 إصابات بضيق في التنفس، حيث تم اسعافهم وجميعهم بحالة صحية مستقرة .
ولفتت بأن الإبلاغ الفوري عن حادث تسرب غاز من مدفأة يسهم بالحفاظ على صحة 5 أشخاص أصيبوا بحالة من ضيق التنفس داخل شقة بمنطقة العيص بمحافظة الطفيلة وحالتهم الصحية جيدة.
وأشارت الى أن فرق الدفاع المدني أخمدت بالأمس حريق مواد بلاستيكية بساحة خارجية مساحتها 400 متر تابعة لمحل تجاري في الزرقاء، مؤكدة على ضرورة توفير أصحاب المنشآت طفايات الحريق داخل المخازن حفاظاً على أرواح العاملين وعلى سلامة المواد المخزنة.
ونوهت العبادي إلى أن تهوية المنزل وإبعاد مصدر الخطر عن الأشخاص المتواجدين وإخلاء المنزل وتهويته بحال كانت الظروف المحيطة تسمح بذلك من أبرز الإجراءات التي يتم اتخاذها بحال الشعور بضيق في التنفس بسبب المدافئ خلال فصل الشتاء.