شريط الأخبار
الملك مع بايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية الصفدي: ما حدث من تصعيد ايراني اسرائيلي حذرنا منه منذ الحرب على غزة اصرار حكومي على التشغيل التجريبي للباص السريع بين عمان والزرقاء نهاية الشهر الملك وابن زايد يبحثان وقف اطلاق النار بغزة الاردن يحث اسرائيل وايران على ضبط النفسوتجنب التصعيد ذبح 8 الاف راس غنم و159 الف دجاجة بمسلخ عمان بالعيد تقرير: طلبة الاردن في ذيل القائمة العالمية بالقراءة والرياضيات والعلوم والانجليزي الملك يتسلم دعوة رسالة أذربيجانية للمشاركة بمؤتمر المناخ ايران تخرق بصواريخها قواعد الاشتباك.. وامريكا تضغط على اسرائيل لعدم الرد اعلان القوائم النهائية للطلبة المستفيدين من المنح والقروض الجامعية النائب عطية يطالب الحكومة بالافراج عن موقوفي الراي امريكا: بدانا التصدي لاسقاط المسيرات الايرانية باجواء الاردن والعراق وسوريا اغلاق الاجواء الاردنية امام الطيران المدني واعلان حالة الطواريء بالمحافظات سلاح الجو الاردني: جاهزون لاعتراض ما يخترق اجواءنا وبدات ايران قصفها لاسرائيل.. والدولة الصهيونية وامريكا تستنفران الشرق الاوسط على حافة الهاوية: اسرائيل وامريكا تنتظران تنفيذ التهديد الايراني وفاة الفنانة شيرين سيف النصر رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة الزعبي بلواء الرمثا الأردن بين إسرائيل وإيران: عين على «الميليشيات» والحدود وأخرى على «الشظايا من السماء» إيران غيّرت قواعد اللعبة وإسرائيل بحالة ترقّب مُرعبة

ميسي: كأس العالم قالت لي تعال خذني

ميسي: كأس العالم قالت لي تعال خذني

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بلقب مونديال قطر 2022، في حديث لإذاعة "أوربانا بلاي": كأس العالم نادتني، قالت لي تعال خذني، لأنه الآن بإمكانك أن تلمسني. رأيتها تلمع في استاد لوسيل الرائع ولم أتردد عندما قررت تقبيلها".

وأضاف ميسي أنه كان يتمنى أن يتسلم الكأس من مواطنه الراحل الأسطورة دييغو مارادونا، لكن الأخير توفي في عام 2020 من دون أن يتمكن من رؤية الأرجنتين تحقق لقبها الثالث. وتابع: فزت بكأس العالم بعد العديد من المعاناة في مباريات نهائية خسرناها. وقال: حسنًا، لم يبق شيء، فزت بكل شيء مع المنتخب وبرشلونة وعلى الصعيد الفردي.