شريط الأخبار
الملك مع بايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية الصفدي: ما حدث من تصعيد ايراني اسرائيلي حذرنا منه منذ الحرب على غزة اصرار حكومي على التشغيل التجريبي للباص السريع بين عمان والزرقاء نهاية الشهر الملك وابن زايد يبحثان وقف اطلاق النار بغزة الاردن يحث اسرائيل وايران على ضبط النفسوتجنب التصعيد ذبح 8 الاف راس غنم و159 الف دجاجة بمسلخ عمان بالعيد تقرير: طلبة الاردن في ذيل القائمة العالمية بالقراءة والرياضيات والعلوم والانجليزي الملك يتسلم دعوة رسالة أذربيجانية للمشاركة بمؤتمر المناخ ايران تخرق بصواريخها قواعد الاشتباك.. وامريكا تضغط على اسرائيل لعدم الرد اعلان القوائم النهائية للطلبة المستفيدين من المنح والقروض الجامعية النائب عطية يطالب الحكومة بالافراج عن موقوفي الراي امريكا: بدانا التصدي لاسقاط المسيرات الايرانية باجواء الاردن والعراق وسوريا اغلاق الاجواء الاردنية امام الطيران المدني واعلان حالة الطواريء بالمحافظات سلاح الجو الاردني: جاهزون لاعتراض ما يخترق اجواءنا وبدات ايران قصفها لاسرائيل.. والدولة الصهيونية وامريكا تستنفران الشرق الاوسط على حافة الهاوية: اسرائيل وامريكا تنتظران تنفيذ التهديد الايراني وفاة الفنانة شيرين سيف النصر رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة الزعبي بلواء الرمثا الأردن بين إسرائيل وإيران: عين على «الميليشيات» والحدود وأخرى على «الشظايا من السماء» إيران غيّرت قواعد اللعبة وإسرائيل بحالة ترقّب مُرعبة

رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز

رفع سعر البنزين بشقيه 45 فلسا وتثبيت الديزل والكاز

 قررت اللجنة الخاصة بتسعير اسعار المشتقات النفطية في اجتماعها اليوم رفع اسعار البنزين بشقيه بقيمة 4.5 قروش وتثبيت سعر السولار والكاز.

وقررت لجنة تسعير المشتقات البترولية اليوم الثلاثاء تثبيت سعر مادة الكاز لشهر شباط المقبل عند سعر 620 فلس/ لتر وذلك استناداً للتوجيهات الملكية السامية.
كما قررت اللجنة تثبيت سعر مادة الديزل عند سعره الحالي والبالغ 820 فلس/لتر والإبقاء على سعر أسطوانة الغاز عند سعر 7 دنانير للاسطوانة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري للجنة الذي عقدته اليوم الثلاثاء 31 كانون الثاني لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محلياً للفترة من (1-28 شباط المقبل).
وتم خلال الاجتماع استعراض الأسعار العالمية للنفط الخام والمشتقات النفطية خلال شهر كانون الثاني ومقارنتها بمثيلاتها لشهر كانون الاول الماضي، حيث تبين للجنة ارتفاع اسعار المشتقات النفطية عالمياً خلال شهر كانون الثاني الحالي.
كما تبين عند تطبيق المعادلة السعرية لمادة البنزين بنوعيه (90 و95) وفقا للأسعار العالمية ارتفاع أسعار مادة البنزين (أوكتان 90) بمقدار45 فلسا والبنزين (أوكتان 95) بمقدار 45 فلساً ، وبذلك يصبح سعر بيع البنزين أوكتان 90 في شهر شباط 945 فلس/لتر بدلاً من 900فلس/لتر، ويصبح سعر البنزين (أوكتان 95) 1185فلس/لتر بدلا من 1140 فلس/لتر.