شريط الأخبار
الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى

معرض الملصقات العلمية لطلبة الدراسات العليا بصيدلة عمان الاهلية

معرض الملصقات العلمية لطلبة الدراسات العليا بصيدلة عمان الاهلية
تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلةفيجامعة عمان الاهليةو ضمن انشطة مساق التقنيات الصيدلانية المتقدمة، افتتح عميد الكلية، معرض الملصقات العلمية في الكلية لعرض بوسترات مشاريع أبحاث طلبة الدراسات العليا تحت اشراف الدكتور علي محمود الصميدعي.

حيث تضمن المعرض أحدث ما توصلت اليه الأبحاث في أنظمة إيصال الدواء النانوية والتي اصبحت من انظمة التوصيل الدوائي الشائعة في البحوث الصيدلانية المتقدمة لما لها من دور فعال في تحسين من خصائص الادوية و زيادة فعاليتها.

وتناولت الملصقات عدة محاور منها عرض مميزات كل تقنية ومجالات استخدامها و تحديات تطبيقها و طرق تصنيعها و اخر تطبيقاتها التشخيصية و العلاجية مما يساهم في رفع المستوى البحثي للمهتمين بهذا المجال من طلبة دراسات عليا وباحثين.

وقد تم مناقشة (44) ملصق من قبل عميد الكلية أ.د. محمد الطناني و عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

وأكد أ.د. محمد الطناني حرص الكلية على إقامة مثل هذه المعارض التي تشجع طلبة على البحث العلمي، وإعداد خريجيين متميزين مؤهلين و منافسين في سوق العمل المحلي والاقليمي، والذي يعكس مستوى جودة التعليم في الكلية.

معرض الملصقات العلمية لطلبة الدراسات العليا بصيدلة عمان الاهلية 2.jpeg
 
معرض الملصقات العلمية لطلبة الدراسات العليا بصيدلة عمان الاهلية 1.jpeg
معرض الملصقات العلمية لطلبة الدراسات العليا بصيدلة عمان الاهلية 3.jpeg
 
 
 
 
4 مُرفقات • تم الفحص من قِبل Gmail.