شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

8 لاعبين بنادي إنجليزي يصبحون آباء في نفس العام

8 لاعبين بنادي إنجليزي يصبحون آباء في نفس العام

 في مصادفة غريبة ومذهلة من نوعها، أصبح 8 لاعبين في نادي "رويال بريتيش ليجون إف سي" في شيفيلد، جنوب مقاطعة يوركشاير بإنجلترا آباء في نفس العام منذ بداية 2022 وحتي ختامه حيث يستقبلون عام 2023م بأطفالهم الرضع للمرة الأولى.

وفقا لما ذكرته صحيفة"الديلي ميل" البريطانية، أظهرت مجموعة من الصور الرائعة أغلبية أعضاء فريق Royal British Legion FC آباء للمرة الأولى باستثناء لاعب واحد منهم، كما نشرتها النادي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك". احتفال خاص  وكشفت الصور الذي وقف فيه الآباء لاعبي كرة القدم من الأكبر للأصغر عمرا حسب تريب ولادته بالعام الماضي عن الشعور الكبير والمشترك بالسعادة على وجه الـ 8 لاعبين بالنادي الإنجليزي قبل عيد الميلاد مباشرة. و رحب المدير المساعد بالنادي الإنجليزي ديف آدامز ، 41 عامًا ، بطفله "جاكسون" في 1 مايو ، بينما أصبح المدير آدم تود، 36 عامًا ، أبًا لإيدي في 19 ديسمبر، كما كان لدى ميتش سافاج ، هداف الفريق ، البالغ من العمر 33 عامًا ، طفلان بالفعل ، لكنه شعر بسعادة غامرة أيضًا بطفله "ليني" المولود في 12 نوفمبر. وكان ايضا من ضمن المحتفلين، قائد الفريق، جوش سافاج ، 29 عاما ، مع إلياس ، المولود في 10 يوليو ، ولاعب الوسط آش جراي ، 30 عاما ، مع طفله أوتيس ، المولود في 2 سبتمبر.  كما رحب لاعب الوسط آدم سيمبسون ، 35 عامًا ، بجاك المولود في 13 أكتوبر، والمدافع مات بروك ، 35 عامًا ، بمولوده آدا المولودة في 7 نوفمبر.