شريط الأخبار
ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل "المياه" تستكمل حملتها بضبط وردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية الملك وامير الكويت يؤكدان الاعتزاز بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين

ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين...صور

ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين...صور
برعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية  نظمت كلية الصيدلة وبالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين ورشة عمل بعنوان: 
"Introduction to Regulatory Affairs”
وقد حضر الورشة د. وصفي نوافلة مندوبا عن نقيب الصيادلة الأردنيين. 
وتهدف هذه الورشة إلى ربط الجانب الأكاديمي لطلبة كلية الصيدلة بالواقع العملي ورفدهم بالمهارات والخبرات اللازمة التي تؤهلهم للتميز في سوق العمل. 
وكانت كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية السبّاقة في عقد هذه الورشة لطلبتها والتي كانت بتنظيم من لجنة التدريب الميداني الصيدلاني برئاسة الدكتورة لبنى غرايبة وبتنسيق كل من د. سناء مطالقة ود. رندة عطوان والتي شهدت حضورا لافتا من أعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة تجاوز 500 طالب وطالبة. 
وتناولت الورشة محاور مختلفة للتسجيل الدوائي قدمها أعضاء الفريق ذوات التخصص والخبرة الواسعة في هذا المجال برئاسة الدكتورة هانية شموط وعضوية كل من:
1-د. ليلى جرار 
2-د. رنا الكايد 
3-د. سهى العبدالله 
4-د. عائشة سمحان  
5-د. سوزان عبيد
6-د. لينا العبادي
7-د. رولا القيام 
8-د. رولا عياد
9-د. صفاء أبو غريبة 
 يذكر أن الورشة كانت بدعم من شركة أسترا للصناعات الصيدلانية والمكملات الغذائية ومستودع أدوية ليليوم ومستودع أدوية خطوة. وفي نهاية الورشة قام الأستاذ الدكتور وسام عماري نائب العميد للشؤون الأكاديمية بتسليم الدروع على المشاركين والشركات الراعية.