شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

تأمين "خيالي" على قدم ميسي أكثر من رونالدو .. فكم هو المبلغ؟

تأمين خيالي على قدم ميسي أكثر من رونالدو .. فكم هو المبلغ؟

 يمتلك الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أغلى بوليصة تأمين على قدم لاعب في العالم، متفوقا على منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

وأفاد موقع "ماركتينغ مايند" البريطاني، المتخصص في تقديم دراسات اقتصادية، بأن ميسي يملك بوليصة بقيمة 900 مليون دولار على قدمه اليسرى، ليتصدر قائد منتخب الأرجنتين قائمة أغلى اللاعبين على مستوى العالم.
وقال "ماركتينغ مايند": "إن قائمة أغلى أقدام في العالم، التي يتصدرها ميسي، تضم 3 لاعبين، وهم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام صاحب بوليصة تأمين تبلغ 195 مليون دولار، والنجم كريستيانو رونالدو صاحب بوليصة 144 مليون دولار، ومن ثم الويلزي غاريث بيل رابعا بقيمة بوليصة 126 مليون دولار.
وأشار الموقع المتخصص في تقديم دراسات اقتصادية إلى أن ظاهرة التأمين على القدم، لا تقتصر على نجوم كرة القدم، فحسب، بل إن عددا من نجمات عالم الفن، أقدمن على توقيع عقود تأمين على أقدامهن.
فقد وقعت كيم كارداشيان على بوليصة تأمين للقدم بلغت 100 مليون دولار، بجانب مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، التي اتجهت إلى التأمين على كلتا ركبتي ساقيها، مع بوليصة تأمين بلغت 40 مليون دولار.
المصدر: وسائل إعلام