شريط الأخبار
ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين الى 60 والمصريين يتصدرون الوفيات الغرب يحارب الصناعات صديقة البيئة بحربه المفتوحة على السيارات الكهربائية الصينية نصر الله بأقوى خطاباته: إذا فرضت الحرب فالمقاومة ستقاتل بلا ضوابط وقواعد وأسقف النيابة العامة تبدا بالتحرك ضد سمامرة الهجرة والاتجار بالبشر طريق الـ 100 ..أول طريق لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم القاتل المنشار.. مصري يقتل 4 من ابناء جلدته ويقطعهم بالعراق حرق فتاة حية في محافظة الفيوم.. والثأر أعمى نتنياهو.. طفل امريكا المتنمر "يعربد" على بايدن ما كشفه "هدهد" حزب الله من معلومات استخبارية يرعب اسرائيل الاوقاف: بدء مغادرة الحجيج الاردني الاراضي المقدسة تواصل الموجة الحارة نهاية الاسبوع وبدء انحسارها السبت نصب واحتيال ومطالبات بالتحقيق.. توقع ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين بمكة كارثة مصرية في الحج: وفاة 323 حاجا اغلبهم ضربات شمس العدوان يستنزف جيش الاحتلال.. وأكثر من 70 ألف معاق بين جنوده نيويورك تايمز: إسرائيل تعيش خطراً وجودياً وعلى بايدن دفعها لقبول مطالب حماس في بادرة إنسانية بالعيد .. متطوعون من "التخصصي" يوزعون الاضاحي بغزة الحجاج ينفرون من عرفات الى مزدلفة الملك يهنيء بعيد الاضحى المبارك وفاة حاج اردني بضربة شمس بمكة 3.6 مليار دينار قيمة الحوالات داخل المملكة خلال 5 أشهر

جدل فلسطيني بعد أنباء وقف التعامل بورقة الـ50 دينار الأردنية

جدل فلسطيني بعد أنباء وقف التعامل بورقة الـ50 دينار الأردنية

 أثارت أنباء رفض الصرافيين في قطاع غزة شراء العملة الأردنية من فئة "50 دينار" بسعرها الرسمي والبالغ 247 شيكلا، بحجة انتهاء التعامل بها في الأردن جدلا في الشارع الفلسطيني.

وأفادت معلومات بعودة الصرافين التعامل بفئة "50 دينار" بعد ساعات من انتشار الخبر ولكن بأقل من قيمتها بعشرة شواكل، ليشتروها من المواطنين بسعر 237 شيكلا، الأمر الذي سبب إرباكا في سوق الصرافة استدعى إصدار بيان من سلطة النقد الفلسطينية.