شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

ارتفاع أسعار العملات الرقمية

ارتفاع أسعار العملات الرقمية

ارتفعت أسعار معظم العملات الرقمية المشفرة اليوم الخميس 22 سبتمبر/ أيلول 2022، بعد قرار الفيدرالي برفع سعر الفائدة على الدولار 0.75%.

وتراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية المشفرة اليوم بنسبة 0.47% لتصل إلى 913.96 مليار دولار، وبلغ حجم التداولات في آخر 24 ساعة نحو 91.99 مليار دولار. وفي المقابل تلقت بورصة العملات المشفرة باينانس ترخيص منتج قابل للتطبيق بحد أدنى (MVP) من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA) ، مما يتيح لبورصة العملات المشفرة تقديم مجموعة من خدمات الأصول الافتراضية للمستثمرين المؤهلين ومن الأفراد والمؤسسات، حسبما كشفت الشركة يوم الثلاثاء. يتبع التطوير إصدار الترخيص المؤقت الممنوح في مارس، والذي سمح للشركة بإنشاء مكتب في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوفير خدمات تبادل الأصول الرقمية للشركات المالية والمستثمرين المؤهلين مسبقًا. مع الإذن الجديد، ستتمكن باينانس من تقديم مجموعة من الخدمات الافتراضية المتعلقة بالأصول للمستثمرين المؤهلين للبيع بالتجزئة والمؤسسات بموجب الإطار التشريعي لمقدمي خدمات الأصول الافتراضية (المعروف أيضًا باسم VASPS). سعر بيتكوين اليوم صعد سعر عملة بيتكوين (Bitcoin BTC) اليوم بنسبة 0.98% إلى 18,942.89 دولار. وسجلت القيمة السوقية للعملة الرقمية المشفرة الأكبر في العالم إلى 360.3 مليار دولار. وكان سعر عملة بيتكوين قد سجل أعلى مستوى له عند 69 ألف دولار في نوفمبر/تشرين الثاني 2021 الماضي. أسعار العملات المشفرة اليوم ارتفع سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH بنحو 0.94% إلى 1,279.03 دولار. وقفز سعر بينانس كوين Binance coin BNB بنحو 0.40% ليبلغ 266.61 دولار. وزاد سعر عملة الريبل XRP نحو 0.90% من قيمته ليسجل 0.424 دولار. كما قفز سعر عملة كاردانو Cardano بما نسبته 1.41% إلى 0.4497 دولار. وربح سعر دوجكوين DOGE بنحو 1.13% ليصل إلى 0.05854 دولار. وخسر سعر بولكادوت Polkadot نحو 0.93% ليسجل 6.34 دولار. وتعتبر العملات المشفرة بمثابة وسيلة دفع رقمية غير نقدية، ويتم إدارتها وتداولها في نظام دفع لامركزي على الإنترنت ويحظى بحماية شديدة بعيدا عن سيطرة البنوك وتحكمها.