شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

الضريبة : صرف 27 مليون دينار رديات استفاد منها 45 ألف مكلف

الضريبة : صرف 27 مليون دينار رديات استفاد منها 45 ألف مكلف

اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انها قامت خلال شهر ايلول الحالي بصرف رديات بقيمة حوالي 5 مليون دينار استفاد منها 5 الاف مكلف .

وقالت ان مجموع الرديات التي قامت الدائرة بصرفها للمكلفين منذ بداية العام الحالي 2022 وحتى تاريخه بلغ حوالي 45 الف مكلف بلغ قيمتها الاجمالية 27 مليون دينار.
واشارت الدائرة ان هذه الرديات التي تم صرفها منذ بداية العام وحتى الان تخص الإقرارات الضريبية التي تم تدقيقها لشركات وأفراد وموظفين ومستخدمين .
وقامت الدائرة بإرسال هذه الرديات لمستحقيها من المكلفين إلكترونيا على أرقام الآيبان الخاصة بحساباتهم البنكية وحسب الدور والأسس ‏المعتمدة ‏للصرف، بعد أن تم تدقيقها واكتسابها الصفة القطعية واستكمال الشروط القانونية للصرف".
ودعت الدائرة، الموظفين والمستخدمين والمكلفين كافة، "العمل على تعديل البيانات والمعلومات الخاصة بحساباتهم البنكية وتدوين رقم الآيبان بشكل صحيح، وذلك لغايات تحويل أي رديات تتحقق لهم على حساباتهم مباشرة دون الحاجة إلى مراجعة الدائرة".