شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة

اجتماع الهيئة العامة في نادي حماده الرياضي الثقافي الاجتماعي

اجتماع الهيئة العامة في نادي حماده الرياضي الثقافي الاجتماعي
انعقد اجتماع الهيئة العامة لنادي حماده الرياضي الثقافي الاجتماعي بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة في مقر النادي، وقد ترأس الاجتماع السيد رائد حماده رئيس النادي والسيد محمود الكيلاني مدير قسم الأندية في مديرية شباب العاصمة حيث تم طرح التقرير السنوي والمتضمن التقرير الاداري والمالي، كما تم اعلان اسماء الهيئة الادارية الجديدة و التي تم اختيارها بالتوافق و ترأسها بالتزكية السيد رائد حماده وأعضاءها الساده هبه الصباغ و محمود حماده وهيا الماني ومصطفى حماده ومراد أبو ديه و عمر عبد العزيز و سامر المجالي و المعتز بالله حماده .
وقد تخلل الاجتماع استعراض للصعوبات التي تعرض لها النادي نتيجة جائحة كورونا و إصرار هيئة الإدارة و على رأسها السيد رائد حمادة على استمرار النادي بنشاطاته رغم الظروف الصعبة .
و كان من أهم نشاطات النادي التي تم استعراضها التشرف بزيارة سمو الأمير علي ابن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم و أعضاء مجلس إدارة الإتحاد و أمين عام الاتحاد السيدة سمر نصار .
وكاستمرار لنهج النادي المتمثل بتمكين المرأة مجتمعيا و رياضيا فقد شارك النادي بدوري كرة القدم النسوي للناشئات .
كما حصل فريق السيدات لكرة الطاولة على المركز الثاني و يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا و بطولة الأندية العربية ، و تم تجهيز صالة النادي بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة الطاولة لإعداد لاعبات ناشئات و ناشئين لرفد لعبة كرة الطاولة بأجيال واعدة .
و حصل فريق الرجال بكرة الطاولة على المركز الثالث مكرر، و حصل الناشئين على مراكز مختلفة في عدة فئات .
كما تم استعراض مشاركات النادي في مجال السيارات، وعرض على الهيئة العامة الانجازات المميزة للنادي ومن أهمها الحصول على مراكز متقدمة في بطولة الانجراف المحلية والترشح للتأهل لبطولة الشرق الاوسط في الانجراف ..
و تم استعراض لمشاركة اعضاء و كوادر النادي في الحملات التطوعية الخاصة بمطعوم كورونا ، واستضافة النادي للقاء الإعلاميين الرياضيين العرب في عمان .
وبعد مصادقة الهيئة العامة لنادي حماده على التقرير المعروض والموازنة أوصى السيد رائد حماده بتشكيل لجان جديده تهتم بتنظيم فعاليات وأنشطة مختلفة وتهتم بفئات مجتمعية متعددة ودعى أعضاء الهيئة العامة لتفعيل دورهم بشكل أكبر وأكد على أن أبواب نادي حماده جاهزة لاستضافة أي أنشطة أو أفكار جديده تخدم النادي والمجتمع، وقدم شكره وتقديره الكبير لكل أعضاء الهيئة العامة على الثقة التي منحوها إياه وأكد على أنه سيقدم كل ما يسهم في تطوير النادي في المرحلة القادمة للوصول إلى المحافل العالمية وتحقيق دور خدمي مجتمعي على أعلى مستوياته .
كما ثمن السيد رائد حماده دور مديرية الشباب والرياضة في تطوير النشاط الرياضي في المجتمع الاردني وعبر عن استعداده الكبير للتعاون مع أي نشاط أو مبادرة تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة .