شريط الأخبار
غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى 40% زيادة القادمين والمغادرين لمركز العمري الملكة تستمع من مديرة "انقاذ الطفل" حول اوضاع اطفال غزة الجمعية الفلكية: عيد الفطر في 10 نيسان القادم الدفاع المدني يخمد حريق ثلاثة صهاريج محملة بمواد نفطية بإربد الغجر.. القبيلة الفرعونية الضائعة

بوتين يشترط لتسهيل تصدير الحبوب الأوكرانية

بوتين يشترط لتسهيل تصدير الحبوب الأوكرانية

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده على استعداد لتسهيل تصدير الحبوب الأوكرانية، شريطة رفع جميع القيود المفروضة على تصدير الحبوب الروسية.

جاء ذلك في ختام زيارته إلى العاصمة الإيرانية طهران، ولقائه الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان والإيراني حسن روحاني، حيث قال إنه في حال كانوا معنيين فعلا بتحسين سوق الغذاء العالمية. وأشار إلى أن روسيا مستعدة للمساهمة في تصدير الحبوب الأوكرانية، لكن يجب رفع القيود المتعلقة بتصدير الحبوب الروسية، موضحا أنه تم الاتفاق على جميع الإجراءات مع المنظمات الدولية، ولم يعترض أحد بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. وتابع بوتين، بأن أمريكا رفعت القيود المفروضة على شحنات الأسمدة الروسية إلى السوق العالمية، معربا عن أمله بأن تتخذ واشنطن ذات الخطوة إزاء تصدير الحبوب الروسية، قائلا:"إن كانوا يريدون بصدق تحسين الوضع في أسواق الغذاء العالمية".