شريط الأخبار
الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى

احمد القاق يطلق أغنية جديدة بعنوان " ملناش غير بعض " !

احمد القاق يطلق أغنية جديدة بعنوان  ملناش غير بعض  !
أطلق الفنان احمد القاق أغنية بعنوان " ملناش غير بعض" وهي باللهجة المصرية ،والأغنية من الحان مصطفى أمين ، وكلمات أحمد عبدالنبي وتوزيع مكس، وماسترJe Zo، وتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب تحت ادارة المخرج زيد ابو طالب .
وتناول الفنان احمد القاق من خلال هذا العمل الغربة ، والابتعاد عن الأهل والأصحاب رغم ، الفوائد والمنافع ، الا أنها تزيد من مشاعر الحزن نتيجة هذا التباعد ، ليبقى تحت تأثير الذكريات والحنين الذي يسيطر عليه لتلك اللحظة التي تجمعه بالأهل والأصدقاء ووطنه الذي يحلم بالعودة اليه ، لتحقق خلال اقل من 48 ساعة على اطلاقها اكثر 250 الف مشاهدة على القناة الرسمية اليوتيوب .
وتقول كلماتها :
بنسابق الايام ولا هيا بتسبقنا
مشاغلنا خدتنا وبعدنا و حبايب عمر اتفرقنا
وبقينا بنسأل بالتليفون و بنعرف اخبارنا بصدفة
دي طبيعة بقت ف الناس و الكون ولا احنا بجد ماصدقنا
والفنان احمد القاق بدا مسيرته الفنية بتقديم اعمالا غنائية هادفه وذات رسائل اجتماعية حيث أطلق خلال فترة جائحة كورونا اغنية " الله الله " وصورها بطريقة التباعد الاجتماعي بمشاركة 300 طفل من الاردن والدول المجاورة ، كما اطلق اغنية بعنوان " متلازمة السعادة " وهي خصيصا للاشخاص المصابين بمتلازمة داون ، وايضا تم العمل عليها خلال الجائحة وبطريقة التباعد الاجتماعي وشارك فيها " "٢٠٠ شخص من المتلازمة من كل انحاء الوطن العربي .
يذكر ان الفنان احمد القاق يسعى من خلال هذه الاعمال الى تسليط الضوء على تلك الفئات خصوصا في الجانب الفني واشاركهم بهذه الاعمال بهدف المساهمة بالتخفيف من المعاناة نتيجة اصابتهم بهذه الامراض لتحمل اعماله التشارك والانسانية التي يجب ان يتم توظيفها في الاعمال الفنية .
واكد الفنان احمد القاق بانه يواصل العمل والتحضير 3 أغنيات جديدة له وسوف يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة ومن ضمن هذه الأغنيات عمل بدا في تصويره باسلوب الفيديو كليب وتتناول الاعمال القادمة مواضيع اجتماعية ذات رسالة هادفة .
للإستماع للأغنية:
https://youtu.be/NXB3QBQ9YeE