شريط الأخبار
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة الصناعة والتجارة تُنهي مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية وتستعد للمرحلة المقبلة الاردن.. من التحول العسكري إلى التعبئة الوطنية المضيق وقت الضيق وفاة سيدة وتسمم خمسة مرضى غسيل كلى بمستشفى خاص العيسوي يلتقي وفدا من فريق نبض الوطن تصعيد محدود على ضفاف الخليج: الحرس الثوري يسنهف مواقع أميركية ردا على ضربات واشنطن عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك شروط مجحفة وتبرئة لبنانية مجانية لاسرائيل.. انقسام في لبنان وهذه بنود الاتفاق اتفاق اسرائيلي لبناني على سلام "موعود" ومشروط بنزع سلاح حزب الله اتحاد الجمعيات الخيرية : حماية الشباب من المخدرات مسؤولية وطنية ومجتمعية مشتركة "زها الثقافي" يفتح آفاقا أوسع لخدمة الأطفال ويعزز وصول برامجه لجميع المحافظات الأمن العام يدعو الجماهير للالتزام بالتعليمات خلال متابعة مباراة النشامى والأرجنتين زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية وفيات السبت 27-6-2026 الصمادي: ارتفاع صادرات المملكة لدول الاتحاد الأوروبي يعكس جودة المنتجات الأردنية 23 شركة أردنية تشارك غدا بمعرض فانسي فود شو الأميركي ارتفاع أسعار الذهب في الأردن 1.8 دينار للغرام الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن

اللجنة التأديبية

50 ألف دينار غرامات على الفيصلي والوحدات

50 ألف دينار غرامات على الفيصلي والوحدات

 أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، غرامات مالية كبيرة على ناديي الفيصلي والوحدات، وذلك لرفضهما إرسال اللاعبين للمنتخب في الرديف في المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في تركيا في شهر آذار الماضي. وغرمت التأديبية النادي الفيصلي مبلغ 30 ألف دينار، بمبلغ 10 آلاف دينار عن كل لاعب من اللاعبين الثلاث الذين تم استدعاؤهم وقتها، وهم نزار الرشدان، أمين الشناينة وحسام أبو الذهب، فيما تم تغريم الوحدات 20 ألف دينار عن اللاعبان مهند أبو طه ومالك علان. وكان المنتخب الرديف قد خاض مبارتين وديتين في ذلك المعسكر أمام منتخبا طاجيكستان وأفغانستان، حيث تعادل في الأولى بهدف لهدف، وفاز في الثانية بهدف دون رد. ويستعد المنتخب الرديف للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، إذ تواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا، العراق والكويت