شريط الأخبار
تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل

ما بين ساخر ومتعجب

لاعب ريال مدريد يصفع أشهر حكم في إسبانيا.. ماذا حصل؟

لاعب ريال مدريد يصفع أشهر حكم في إسبانيا.. ماذا حصل؟

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً، يظهر فيه البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، وهو يتبادل حديثاً ودياً مع الحكم الإسباني الشهير ماتيو لاهوز، قبل أن يقوم الأول بصفع الحكم على وجهه ثم دفعه، وسط ضحك الرجلين.

تم تصوير الفيديو في النفق الفاصل بين غرف ملابس اللاعبين وأرضية ملعب "رامون دي كارانزا"، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراة ريال مدريد ومضيفه قادش، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني. وأكدت صحيفة SPORT الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن مقطع الفيديو نال اهتماماً لافتاً من جماهير كرة القدم في إسبانيا والعالم. وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود المعلقين ما بين ساخر ومتعجب من هذا التصرف الغريب. وعلّق أحد المتابعين: "فهمتوا ليش ما ينطرد كاسيميرو؟ علاقته طيبة مع الحكام"، وقال آخر: "لا يوجد أي شيء غريب هنا. فقط كاسيميرو يضحك مع زميله في الفريق، هذا عادي بين زميلين في الفريق". وكتب ثالث: "كاسيميرو غريب فعلاً، مش فاهم الحكام كلهم بيحبوه أوي كدة ليه"، ونشر رابع وعلى ما يبدو أنه مؤيد للبرازيلي: "كاسيميرو يعرف أن فيه كاميرات وأشخاصاً يشوفونه، بس أجمل شي إنه مقزز للجميع، وخلي أي مضغوط ينضغط أكثر" مع ضحكة. ورأي أحد المتابعين في هذا التصرف رسالة من كاسيمرو للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا. وكتب المتابع عبر تويتر: "حتى الحكم لاهوز ما سلم من كاسيميرو يا محمد يا صلاح وأكل منه كف مرتب، واخد بال حضرتك".