شريط الأخبار
الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى

أنفق الكثير من المال على تعليم ابنه

والد يرفع قضية ضد ابنه وزوجته لأنهما لم ينجبا له حفيداً

والد يرفع قضية ضد ابنه وزوجته لأنهما لم ينجبا له حفيداً
في قضية هي الأولى من نوعها، توجهت امرأة وزوجها إلى المحكمة المدنية في الهند للحصول على تعويض عن المعاناة النفسية التي يعانيان منها بسبب رفض ابنهما وزوجته إنجاب حفيد لهما. 
 وقال الوالد في دعوى قضائية ضد ابنه وزوجة ابنه إنه أنفق الكثير من المال على تعليم ابنه وجعله طيارًا ناجحًا. 
وظهر الوالد وهو يبكي أما الكاميرات خلال تسجيل الدعوى، حيث عبر عن معاناته النفسية جراء تعنت ابنه وزوجته ورفضهما إنجاب حفيد له. 
وذكر أيضًا أنه أنفق مبلغًا كبيرًا على حفل زفاف ابنها في عام 2016، وأرسل العروسين لقضاء شهر عسل إلى تايلاند بأمواله الخاصة. ومع ذلك، وبعد الزفاف، قال الوالد إن زوجة ابنه أجبرته على الانتقال إلى حيدر أباد بعيداً عن والديه ومنذ ذلك الحين لم تعد الأسرة تتواصل مع ابنها كما كان في السابق، على حد قول الوالد.
 وزعمت الدعوى كذلك أن أسرة زوجة ابنهما تتحكم بشكل كامل في راتب ابنهما وهي وراء كل قرار يتعلق بابنهما وزوجته. وطالبت الدعوى بوجوب توجيه الابن وزوجة الابن لإنجاب الطفل في غضون عام واحد أو دفع تعويض قدره 50 مليون روبية هندية للوالدين.