شريط الأخبار
الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى

ما الذي كان يفعله المال هناك؟

تعثر على نقود مخبأة داخل حذاء اشترته من الإنترنت

تعثر على نقود مخبأة داخل حذاء اشترته من الإنترنت
 وجدت امرأة نفسها في حيرة من أمرها بعد العثور على أموال مخبأة داخل زوج من الأحذية المستعملة اشترته عبر الإنترنت، لأنها لا تعرف ما إذا كان ينبغي لها الاحتفاظ بهذا المال أم لا.
 وشاركت مالايكا إحدى مستخدمات تيك توك الاكتشاف مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت إنها اشترت زوجًا من الأحذية عبر الإنترنت ولاحظت وجود صدع في نعل الحذاء الأيسر. وعندما قامت بالتحقيق أكثر، وجدت أن هناك مظروفًا بداخله رزمة نقود من فئة 20 جنيه إسترليني.
 و سرعان ما بدأ الناس التعليق على مقطع الفيديو، وقالوا إن من حق مالايكا الاحتفاظ بالمال. وكتبت مالايكا التي تنشر على تيك توك تحت اسم@laika0123"عثرت للتو على مخزون نقدي مخبأ في الحذاء الذي اشتريته من Depopداخل صدع في الأسفل".
 و سرعان ما حصل مقطع الفيديو على أكثر من 600000 مشاهدة جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من التعليقات والإعجابات.
 وقال بعض المعلقين إن مالايكا يجب أن تحتفظ بالمال لأنه من حقها. 
وتساءل أحد المعلقين "ما الذي كان يفعله المال هناك في المقام الأول؟"، فردت مالايكا "لا تسألني عن ذلك". 
وأضاف مستخدم آخر:"يبدو لي هذا المال وكأنه من أموال المخدرات"، لكن مالايكا نفت ذلك وقالت "لا ليس كذلك، كان هناك كتابات على المظروف".