شريط الأخبار
اعتصام حاشد في "الكالوتي" رفضا لبقاء سفارة الاحتلال وتضامنا مع غزة اصابة شخصين بعيارات نارية من مجهول باربد ارتفاع عدد "معتصمي السفارة" المفرج عنهم الى 33.. وبقاء 20 وفاة الفنان المصري الكبير صلاح السعدني الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية

من ذوي الأسبقيات الجرمية

توقيف معتدٍ على مالك محل تجاري في الزرقاء 14 يوما

توقيف معتدٍ على مالك محل تجاري في الزرقاء 14 يوما
أوقفت النيابة العامة أحد أصحاب السوابق الجرمية لمدة 14 يوما بعد اعتدائه بآلة حادة على صاحب محل تجاري فيالزرقاء.
وقالت الأمانة العامة للمجلس القضائي الأربعاء، إن النيابة العامة وفور علمها بحادثةالاعتداءبأداة حادة على صاحب محل تجاري في الزرقاء، تحركت عبر مدعي عاممحكمةالزرقاء الذي أجرى التحقيقات اللازمة والاستماع لشهادة المشتكي.
وأضافت إن المدعيالعامقرر توقيف المتهم في مركز الإصلاح والتأهيل مدة 14 يوما بعد إسناد جناية السلب بحدود المادة 401/3 منقانونالعقوبات.
وحسبالقانون، يعاقب مرتكب هذه الجناية بالأشغال المؤقتة لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وجناية الإيذاء الواقع على الوجه أو العنق باستخدام الشفرات أو المشارط أو الأمواس أو ما شابهها من أدوات حادة بحدود المادة 334 مكرر والتي تصل عقوبتها إلى الأشغال المؤقتة لمدة سبع سنوات، بالإضافة إلى جرم حمل وحيازة أداة حادة.
وبينت أنه وخلال التحقيق، تبين أن المعتدي المشتكى عليه من ذوي الأسبقيات الجرمية.