شريط الأخبار
الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية غرف الصناعة تبحث أثر شمول جرائم الشيكات بالعفو العام محافظة يرجح صدور نتائج المنح والقروض الجامعية قبل العيد حماس تنشر رسالة مسجلة لقائد "كتائب القسام" محمد ضيف 45 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى حزب المثاق يعلن مشاركته بالانتخابات النيابية القادمة الملك والملكة وولي العهد يلتقون وجهاء وممثلين عن البادية الوسطى

أعمال تخريبية

مجهولون يلحقون الضرر بالمحولات الكهربائية التي تغذي ابار المياه بمعان

مجهولون يلحقون الضرر بالمحولات الكهربائية التي تغذي ابار المياه  بمعان

أقدم مجهولون على إلحاق الضرر بمحولات الكهربائية التي تغذي أبار المياه  في منطقة سمنه ، مما أدى إلى نقص كمية المياه من المناطق المخدومة .     

واستنكر مدير مياه محافظة معان المهندس محمد العسوفي،  الأعمال التخريبية التي يقوم بها أشخاص غير مسؤولين وتضر بالمواطنين وممتلكات الآبار في المحافظة . وقال العسوفي أن الفرق الفنية التابعة لشركه الكهرباء  تقوم بإصلاح الإضرار التي لحقت بالمحولات الخاصة ببئري سمنه والتي تبلغ طاقتها الإنتاجية  60 متر مكعب في الساعة  , بالإضافة إلى أن أكثر مناطق مستفيدة من هذه الآبار مناطق الاسكانات و حي الزراعة. وأضاف العسوفي  أن تكرار مثل هذه الحوادث يعتبر غاية في الخطورة وتكون سبب في انقطاع المياه على المواطنين و التي تعمل المديرية وطواقمها على تقديم أفضل الخدمات لهم ورفع مستواها ولكن بكل ألم وأسف هناك  أشخاص لا يقدرون أهمية هذه الأعمال و يقومون بعرقلة وتقويض جهودنا التطويرية التي نقوم بها.   مشيراً إلى أنه تم تبليغ  الجهات المعنية  بالحادث الذي تكرر في هذه المنطقة و في مناطق أخرى  , لمتابعة وملاحقة كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بمصادر المياه الموجودة في المحافظة. و بين العسوفي ان العمل يجري على ربط و تجهيز بئر الطاحونة 17 الواقع مقابل كلية معان  الجامعية و الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 40 متر بالساعة , مشيرا ان العمل جاري على حفر بئر رقم 18 في منطقة حوض الطاحونة  بواسطة حفارات سلطة المياه و المتوقع ان ينتهي الحفر به خلال  الشهر القادم ليصار إلى ربطه مع الشبكة قبل بداية  فصل الصيف وتأتي هذه المشاريع استعدادا لصيف القادم بإذن الله تعالى وناشد العسوفي كافة المواطنين الإبلاغ عن أية معلومات أو محاولات تتعلق بالاعتداءات على  محولات الكهربائية الموجودة على مصادر المياه بالمحافظة  .