شريط الأخبار
تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟!

مساحات واسعة

الغبار يحاصر مواطنين على طريق الحسا والمحافظ يستنفر الكوادر

الغبار يحاصر مواطنين على طريق الحسا والمحافظ يستنفر الكوادر

حاصرت الرياح الشديدة والغبار الكثيف الذي شهدته مساحات واسعة على طريق الحسا الواصل لمحافظة الطفيلة عددا من المواطنين وطلبة من جامعة الطفيلة التقنية، بسبب تدني عدم الرؤية الأفقية.

وشّكل محافظ الطفيلة الدكتور محمد ابو رمان، غرفة للعمليات في دار المحافظة، من مديرية الامن العام والدفاع المدني والصحة والاشغال العامة ورؤساء لجان البلديات، لمتابعة حالة تدني مدى الرؤية بسبب انتشار الغبار الكثيف على طريق الحسا وصولا لمنطقة العيص شرقي محافظة الطفيلة، واوعز بانتشار دوريات للشرطة ترافقهم مركبات الاسعاف، لارشاد المواطنين، حفاظا على سلامتهم.
وطالب ابو رمان، سالكي الطرق الخارجية بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر، وذلك لتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المتشكل نتيجة الرياح الشديدة على بعض الطرق الداخلية والخارجية، وخصوصاً الطريق الصحراوي.
وأهاب بالسائقين توخي الحيطة والحذر أثناء السير على طريق جرف الدراويش وطريق التصدير في منطقة القادسية وطريق شريف الجنوب والحسا، والالتزام بتعليمات وإرشادات طواقم الدوريات الامنية والدفاع المدني المنتشرة على هذه الطرق وعلى مدار الساعة والذين يعملون على إغلاق وفتح الطرق في تلك المناطق حسب إمكانية السير عليها.
وأشار مدير الدفاع المدني في الطفيلة المقدم عمر الشبيلات إلى أن غرفة العمليات بمديرية الدفاع المدني تبلغت مع ساعات مساء اليوم الاربعاء، بوجود العديد من الأشخاص محاصرين داخل مركباتهم، ولم يتمكنوا من الحركة بسبب الغبار الكثيف والرياح الشديدة في منطقة الحسا باتجاه محافظة الطفيلة وتعذر الرؤية، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من الوصول إليهم وإنقاذهم وإيصالهم إلى أماكن سكنهم.