شريط الأخبار
"مكافحة المخدرات": القبض على متورطين بتجارة وزراعة وتهريب المخدرات "المركزي": الاعفاء من مخالفات السير لا يلغي خصم التامين مفاعل ديمونا تعرض لإصابة".."معاريف" تقدم رواية جديدة للهجوم الإيراني وتحليلات لصور الأقمار الصناعية اردني يقتل زوجه ابيه لقناعته بتحريضها والده ضده جدل حول دستورية فصل الحزب لنائبه.. ونوفان العجارمة يؤيد عدم الدستورية في بلد عدد عزابه 2.8 مليون.. لماذا يتزوجون؟! (2-1) "الأونروا": لا تغيير بحجم مساعدات غزة وقنابل غير منفجرة داخل مدارس الصفدي: حملة اسرائيل ضد الاونروا تاتي لقتل قضية اللاجئين الفلسطينيين ريال مدريد يتاهل لنصف دوري اوروبا بالركلات الترجيحية طقس دافيء حتى الاحد البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن بنسبة 1.5% العجارمة: حرمان 1600 طالب من امتحانات التوجيهي بسبب “الغياب” الاردن.. قتل شقيقه طعنا بعد خلاف على عشرة دنانير تعثر مفاوضات للإندماج بين بنكين اردنيين الجامعة الاردنية: انتخابات اتحاد الطلبة في 21 ايار القادم ما الذي اغضب الدوحة: هل تنسحب قطر من الوساطة لإنهاء الحرب على غزة؟ الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي سلاح الجو مستمر بتنفيذ طلعاته للحفاظ على أمن الوطن الحموري: اكبر فريق اردني طبي متطوع يدخل غزة الصفدي وبوريل يؤكدان اولوية وقف اطلاق النار بغزة

بمشاركة عشرات الجمعيات والأسر

عجلون: استعدادات لإقامة مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية

عجلون: استعدادات لإقامة مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية

بدأت في عجلون الاستعدادات لإقامة مهرجان الزيتون والمنتجات الريفية العجلونية، ويشتمل المهرجان على إقامة معرض للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية وخاصة منتجات الزيت والزيتون العجلوني .

وأكد منسق المهرجان الزميل منذر الزغول أن المهرجان سيقام في نهاية الأسبوع الأول من الشهر المقبل، أيام الخميس والجمعة والسبت 5, 6,7 من الشهر القادم، لافتا الى أن المهرجان سيقام بمشاركة عشرات الجمعيات والأسر والأفراد العاملين بمجال المنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية .

وقال الزميل الزغول إن الهدف من إقامة هذا المهرجان السنوي جاء لتشجيع الأفراد والأسر العاملة في هذا المجال ادامة العمل ودعمهم بمختلف الطرق والسبل وخاصة في مجال تسويق منتجاتهم داخل وخارج الأردن . وأضاف الزميل الزغول أن الجهات القائمة على المهرجان دأبت على إقامته بشكل سنوي بدعم ومشاركة هيئات تطوعية وثقافية وإعلامية إضافة الى التشارك والتعاون مع مديريات الثقافة والسياحة والأثار والزراعة وأي جهة أخرى ترغب في المشاركة . وأعرب الزميل الزغول عن أمله في أن يسهم هذا المهرجان بتسليط الضوء على المنتجات العجلونية وخاصة الزيت والزيتون والمساهمة بتسويقه داخل وخارج الأردن . ويذكر أن الجهات القائمة على المهرجان لهذا العام هي فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ودارة عجلون للتراث والثقافة ووكالة عجلون الاخبارية وبالتعاون مع مديريات الثقافة والسياحة والاثار والزراعة حيث تمت مخاطبة دائرة الأثار العامة عن طريق مدير أثار عجلون لإقامة المهرجان في ساحة قلعة عجلون .