شريط الأخبار
الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي قيادي اسلامي يرفض تكفيل نجله من "موقوفي السفارة" امام المحافظ لدغة افعى تدخل سيدة بالاغوار بحالة سيئة للمستشفى الحكم بحبس شقيق وزيرة سابقة بادانته حيازة أسلحة بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي “نيوزويك”: حماس انتصرت وتملي شروطها لوقف إطلاق النار توقع انهيار مفاوضات التهدئة و“حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر بهروبه إلى الأمام نتنياهو يقود إسرائيل لفشل إستراتيجي آخر شهداء وجرحى في رفح وقصف عنيف يوميًا بأنحاء القطاع الاحتلال يواصل اجرامه بمخيم نور شمس: شهداء وتدمير ممنهج "الصحة العالمية" قلقة من احتمال تفشي "انفولنزا الطيور" بين البشر ارتفاعات متتالية على الحرارة واجواء دافئة حتى الثلاثاء تشجيعا للسياحة.. خفض تذاكر الاجانب لدخول البترا ارتفاع اسعار الذهب محليا 60 قرشا للغرام اعتصام حاشد في "الكالوتي" رفضا لبقاء سفارة الاحتلال وتضامنا مع غزة اصابة شخصين بعيارات نارية من مجهول باربد ارتفاع عدد "معتصمي السفارة" المفرج عنهم الى 33.. وبقاء 20 وفاة الفنان المصري الكبير صلاح السعدني الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا

بسبب مواكب التوجيهي

إربد: تحويل 600 مركبة للحاكم الإداري

إربد: تحويل 600 مركبة للحاكم الإداري
أحال قسم سير اربد 600 مركبة مخالفة شاركت بمواكب احتفاء بنتائج التوجيهي خلال اليومين الماضيين للحاكم الاداري للتوقيع على كفالات لضمان عدم تكرار هذه الأمور حيث تم تحرير مخالفات سير بحق أصحابها.
وأبلغ مسؤول في قسم السير «الدستور» ان رجال السير والمرور قاموا بتكثيف تواجدهم بمختلف المواقع والشوارع الرئيسة والفرعية، خصوصا ان السير بمواكب المركبات للاحتفال بنتائج التوجيهي كان على مرحلتين وذلك خلال الصباح منذ اعلان النتائج وقيام اخرين بتنظيم مواكب مساء وهو أمر تسبب بارباكات مرورية واعاقة لحركة السير وتعطيلها.
وزاد المسؤول ان بعض المظاهر وفق ما تم رصده تمثلت بالخروج من شباك المركبة واستخدام الزامور بصورة مزعجة والقيادة بتهور وسرعة.
وبين المسؤول في السير ان كل مركبة ضبطت مشاركة بمواكب التوجيهي والتي زادت عن 600 مركبة ترتب عليها مخالفة سير بقيمة 30 دينارا وحجز للمركبة ليومين متتاليين، اضافة الى تحويل صاحبها للحاكم الاداري لاتخاذ اجراء اداري بحقه. وأكد المسؤول في السير ان التعبير عن الفرح لا يتم بهذه الطرق غير الحضارية وانه لا يجوز تحت أي ظرف ازعاج الاخرين واغلاق الطرق وتعطيل السير، وان الاصل التعبير عن الفرح بطرق حضارية وسليمة بعيدا عن ازعاج الاخرين وتعطيل مصالحهم