شريط الأخبار
عمان الاهلية تنعي شقيق رئيس مجلس الأمناء دولة عبدالكريم الكباريتي عروض مسرحية تنطلق على مسرح اسامه المشيني بحلته الجديدة " تجربة قيادة تفوق التوقعات معسيارة ORA الكهربائية الجديدةكليا من جريت وول هافال. وزير الخارجية: توجه لفتح قنصلية في اسطنبول لتسهيل خدمة الأردنيين الدولار يهبط ويقترب من أدنى مستوى له منذ 8 أشهر تدهور مركبة شحن على الطريق الصحراوي باتجاه العقبة د. الحوراني يحذّر من انسحاب الجامعات الاردنية من التصنيفات العالمية.. ويوضح أهميتها بالتفاصيل ... القوات المسلحة تفتح باب التجنيد عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركةCommercial Group FX جلسة تعريفية في عمان الأهلية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي طلبة كلية الحقوق في عمان الاهلية يزورون محكمة الجنايات الكبرى بنك الإسكان يضيف خدمة حجز الرحلات مع "اوبر" وكريم" من خلال تطبيق إسكان موبايل شركة البستان لادارة وتطوير العقارات تنعى والد المدير العام لشركة قونية لتطوير وإدراة العقارات حريق محل تجاري في الزرقاء...والأمن يحقق تفاصيل مروعة لطعن رجل زوجته وطفلتيه في عمّان بالأسماء...الفراية يجري تشكيلات إدارية في الداخلية توحيد التقويم الجامعي في الجامعات الرسمية الأردن يستدعي السفير الاسرائيلي بعد منع السفير الأردني دخول الاقصى مشاركة بمعرض عالمي وأنشطة متعددة للعمارة والتصميم في عمان الاهلية أحمد عنبوسي يكتب:نفتقدك!!

مناقشة مشروع التخرج لأول طالبة بكالوريوس"علم التجميل " في عمان الأهلية

مناقشة مشروع التخرج لأول طالبة بكالوريوسعلم التجميل  في عمان الأهلية
 

برعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة تمت يوم الأربعاء 18 / 1 / 2023 مناقشة أول مشروع تخرج في قسم علم التجميل للطالبة دالية محمود عواد ، بإشراف الدكتور صفوان العدوان، وعنوان المشروع:

Clinical Psychosocial Effect of Acne on Jordanian aged between 14-34 Years Old

وقد تألفت لجنة المناقشة من : رئيس قسم علم التجميل الدكتور خالد القيسي والسادة أعضاء الهيئة التدريسية الدكتورة مها أبو حجلة والدكتورة زينب زكريا.

وقامت الطالبة بعرض مقدمة عن مشروع بحثها ونتائجه الذي اشتمل على مدى فعالية طرق العلاج الجلدية المُختلفة لحب الشباب المُزمن ومدى رضى المرضى على نتائج هذه العلاجات.

والجدير بالذكر بأن الطالبة دالية محمود عواد متوقع تخرجها على نهاية هذا الفصل الدراسي الأول لتكون أول خريجة تحمل درجة البكالوريوس في تخصص علم التجميل من جامعة عمّان الأهلية والأردن.