شريط الأخبار
نحو مليون تحميل لتطبيق سند الحكومي منذ إطلاقه ارتفاع الدخل السياحي الأردني خلال 8 أشهر نص حوار رئيس الوزراء مع التلفزيون الأردني​ تسوية الأوضاع الضريبية لـ 176 شركة ومكلفًا إغلاق مشغل لصناعة المستلزمات الطبية في إربد ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة أسعار المحروقات الشهر المقبل ستكون الأعلى في تاريخ الأردن وفاتان و3 إصابات إثر حادث تصادم في معان الخصاونة : من الضرورة الاستمرار بقانون الدفاع 17 مليون حركة على “سند” خلال الأسبوع الحالي ستاندرد أند بورز تعيد تثبيت تصنيفها الائتماني للبنك الإسلامي الأردني عويس: نظام سيصدر قريبًا بشأن تعيين رؤساء الجامعات الداخلية توضح ظروف عدم اقامة فعالية لحزب جبهة العمل الاسلامي ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين الملك يبدأ جولة أوروبية الاثنين القادم براءة النائب ينال فريحات الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن تشكيل فرق بحثية في تمريض جامعة عمان الأهلية عباس: الوضع الحالي بالضفة لا يمكن استمراره

من بلدة سلوان

الاحتلال يعتقل طفلا بالقدس

الاحتلال يعتقل طفلا بالقدس
اعتقلت شرطة الاحتلال، الثلاثاء، طفلا (11 عاما) من بلدة سلوان في القدس الشرقية المحتلة. وقالت قناة "كان" الرسمية إن طفلا من القدس الشرقية جرى اعتقاله للاشتباه في إلقائه الحجارة على سيارات في المدينة، دون مزيد من التفاصيل.

 من جانبها، قالت حركة "السلام الآن" (يسارية/غير حكومية)، إن الطفل (لم تذكر اسمه) يسكن في بلدة سلوان مع أسرته المهددة بالطرد. جاء ذلك في بيان للحركة على حسابها بموقع تويتر أرفقته بصورة للطفل وهو يجلس بين اثنين من أشقائه. 

 وقالت المنظمة: "الطفل الجالس في منتصف الصورة يسكن حي بطن الهوى. 

هو وكل أسرته مهددون بالطرد لصالح المستوطنين". وأوضحت أن الجيران أبلغوا والديه اليوم بأنه تم اعتقاله واقتياده إلى محطة الشرطة الإسرائيلية. وختمت "السلام الآن" بيانها بالقول: 

"طفل 11 عاما دون أن يرافقه أحد، بلا والديه. هكذا أيضا يبدو الاحتلال". ولم تضف المنظمة معلومات حول هوية الطفل، إلا أن صفحات فلسطينية على مواقع التواصل بثت مقطعا مصورا قالت إنه يوثق اعتقال طفل يدعى أيهم الهدرة بعد خروجه من مدرسته بالقدس الشرقية.

وبلغ عدد الأسرى في سجون إسرائيل حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، نحو 4600 أسير، بينهم (35) أسيرة، ونحو (200) طفل، بحسب نادي الأسير الفلسطيني.