شريط الأخبار
الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود صفر تثبيت اسعار المشتقات النفطية لشهر كانون أول بالصور...الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار 24 وفاة و 4977 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن طقس دافئ نسبيا الثلاثاء الصحة: نتمنى أن يكون “أوميكرون” مرحلة عابرة قطر تعيد الاردن ضمن «القائمة الحمراء» النقابات تنفي علاقتها بتنظيم مهرجان للتضامن مع الأسرى والشعب الفلسطيني الصين تعلن انفتاحها على تعزيز التعاون العالمي ضد الأوبئة الاتحاد من أجل المتوسط يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية ولي العهد يزور معسكر النشامى في قطر السفير الكويتي في الأردن يؤكد الالتزام بدعم انشطة (اونروا) ومساندتها كفيف أردني حفظ القرآن الصحة تعلن مراكز التطعيم الثلاثاء الخرابشة: الموجة الحالية قد تكون أشد من سابقتها قبيلات: 2118 إصابة بين طلبة المدارس الاثنين حقيقة اكتشاف معلومات عن امرأة ثرية في البترا ميسي يحقق الكرة الذهبية الملك يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية " تمريض "عمان الأهلية تشارك بمستشفى الاستقلال بفعالية حول المضادات الحيوية

يفصل الموظف الذي يحصل على إنذارين خطيين

موظف بانذارين جرى انتدابه الى رئاسة الوزراء

موظف بانذارين جرى انتدابه الى رئاسة الوزراء

 ماذا يقول تقرير ديوان المحاسبة عن الشركة اللوجستية الأردنية للمرافق النفطية؟ في الحقيقة يقول الكثير. ومن الكثير ان موظفا جرى انتدابه الى رئاسة الوزراء عام 2018 مع تحمل الشركة رواتبه وعلاواته وامتيازاته حسب العقد الموقع من دون ان تراعي الشركة مصلحة العمل.

لكن هذا لا شيء. ما الشيء اذن؟ الموظف نفسه نال عقوبة خطية "إنذارا" عام 2020 لرفض تعليمات المدير العام واهانة الموظفين وإساءة التعامل معهم وغير ذلك.. ونال الموظف نفسه عقوبة انذار خطي ثان نظرا لاعتدائه لفظيا على الموظفين.
يعلّق تقرير ديوان المحاسبة بالقول: خالفت الشركة نظام الموارد البشرية التي تنص على ان يفصل الموظف الذي يحصل على إنذارين خطيين في السنة نفسها.