شريط الأخبار
توقيف شخص 15 يوماً زوّر تقارير طبية لفتاة الملكية الأردنية: لم تتم الموافقة على تسيير رحلات جوية بين الأردن وسوريا البحث عن غريق في سد الملك طلال (صور) الفوسفات تؤكد عدم صحة ما تم تداوله حول التأمين الصحي للمتقاعدين الاستئناف تحكم على الوزير الأسبق هلسة بالسجن شهر وتضمينه ١٦١ الف دينار اعتصام لــ متقاعدي شركة الفوسفات "صور" الصحة: فحوصات عشوائية لمرتادي مهرجان جرش خلال جولات تفتيشية.. هذا ما تم ضبطه في الزرقاء العمل ترحل 113 عاملا وافدا مخالفا خلال 20 يوما لا مواد نفطية في السائل الاسود في فيديو البحر الميت وزير الداخلية يقرر اعادة فتح مركز حدود جابر الاربعاء 1300 باخرة تدخل موانئ العقبة خلال 2021 الصحة تنشر أسماء مراكز الجرعة المعززة "الثالثة" الاثنين " مستثمري المناطق الحرة " تحذر انهيار اجزاء من عمارة سكنية في مخيم الحسين "صور " سماوي: الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي في مهرجان جرش كان 100% وفد حكومي سوري يزور الأردن الاثنين صلح عمان تمنح المتهمين بقضية "اكسجين السلط"14 يوما راكان السعايدة يكشف الحقائق ويتوعد المجلس الطبي يوضح بشأن اعتماد طبيب قلب في البورد الأردني

للعام 2020-2021

مدارس النظم الحديثة / بنات تكرم أوائل الخريجات في نتائج الثانوية العامة

مدارس النظم الحديثة  بنات تكرم أوائل الخريجات في نتائج الثانوية العامة

كرّم مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري ومديرة مدرسة البنات السيدة غادة أبو هدبة، أوائل الخريجات في المدرسة من الفوج السادس عشر في مسيرتها.

وقد اشتمل التكريم الطالبات اللواتي حققن معدلات من 90 فما فوق. وقد كانت الطالبة ياسمين مشعل هي الأولى على الفرع العلمي بمعدل 98.65، والطالبة لميس كوساية الأولى في مدرستنا على الفرع الأدبي بمعدل 98.50.
ومن الجدير بالذكر أن مدارس النظم الحديثة قد حصدت من المعدلات التي تجاوزت 90 عددًا بلغ 49 طالبًا وطالبة وكثير من الطالبات والطلاب هم من أبناء النظم الحديثة منذ مرحلة الروضة، وغدوا اليوم نجومًا مشرفة نهديها بفخر لوطننا الأردن، ليكونوا قادة مستقبل وبناة حضارة.
وقد انتهى حفل استقبال طالبات الفوج السابع عشر، وتكريم متفوقات الفوج السادس عشر-الذي يشكل قدوة راسخة- بتسليم الهدايا والدروع لكل صاحبات المعدلات العالية المشرفة من 90 فما فوق.