شريط الأخبار
الأمن يوضح: لا انهيار لعمارة قيد الانشاء في طبربور واصابة عامل بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى السلطنة شركة أومنيس: تغطية تكاليف ملتقى المؤثرين العرب من شركات ومؤسسات القطاع الخاص شقة لوزير أردني أسبق في مدينة العقبة بالمزاد العلني رائد الكسواني يطرق باب غرفة تجارة الزرقاء بقوة .. الإعدام شنقا لمتهم قتل شابا انتقاما لشقيقه الأسعار والفقر والبطالة تتصدر مشكلات الأردنيين و66% يرون الأمور باتجاه سلبي ذبحتونا: قرار وزارة التربية فرض نموذج واحد لامتحانات التوجيهي غير مدروس كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا حلّق فوق اليابان بريطانيا تدرس نقل سفارتها للقدس عقب تصريحاته الخطيرة.. هل ارتدى بوتين لباس الحرب النووية؟ الكباريتي: توترات سورية تركية تعرقل الصادرات الأردنية لأوروبا المعايطة: ضبط 70 اعتداء على المياه خلال أيلول الماضي بالكرك نقابة السيارات العمومية تطالب ببطاقات بنزين شهرية بقيمة 150 ديناراً مدير الامتحانات يوضح حول نمط امتحان تكميلية التوجيهي نقابة التعليم الخاص: تغول على حقوق المعلمات في المدارس الخاصة القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال من التخصصات والجامعات خبراء يقدمون تقريرا بحادثة انهيار عمارة اللويبدة للقضاء صفحاتٌ من التاريخ أومينس ميديا وهيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيفان أكثر من 500 من المؤثرين العرب في "كلام مدينة"

مات في المحكمة .. المحامي عادل الحروب في ذمة الله

مات في المحكمة  المحامي عادل الحروب في ذمة الله
 بسم الله الرحمن الرحيم، "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم .

انتقل الى رحمة الله تعالى المحامي عادل الحروب الذي وافته المنية صباح اليوم في قاعة المحكمة في قصر العدل وهو يقوم بواجبه في الدفاع عن حقوق موكليه. وسينقل جثمانه اليوم من مستشفى الامير حمزة في عمان الى مستشفى الكرك الحكومي. وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر باذن الله في مستشفى الثنية الكبير ويدفن غدا بمشيئة الله في مقبرة العائلة في الحربية في الكرك في ارضه وارض اجداده. وسيكون اول ايام العزاء غدا الاربعاء في مجمع النقابات المهنية في الكرك، وبعد غد الخميس في ديوان ابناء الكرك في دابوق بعمان للنساء والرجال. المحامي عادل هو شقيق كل من المهندس عدنان، والدكتور رياض، والمهندس فريد، والمهندس تاج، والمهندس هشام رحمه الله، والفاضلة يسرى، وهو ابن الحاج عبد الله حسن الحروب رحمه الله. إنا لله وإنا إليه راجعون.