شريط الأخبار
جمعية البنوك: عكس رفع أسعار الفائدة على القروض سيتم وفقا لطبيعة العقود نائبة الرئيس الأميركي تجدد التزام واشنطن بأمن الأردن ورخائه الاقتصادي ضبط 195 شخصا في 109 قضايا اتجار وترويج للمواد المخدرة بأسبوع بدء تقديم طلبات القبول الموحد لطلبة تكميلية التوجيهي الثلاثاء 60134 ناجحا في تكميلية التوجيهي بنسبة نجاح بلغت 66.2% الملك يثمن دعم أمريكا للمشروعات التنموية بالأردن فاجعة بالزرقاء: وفاة 3 أطفال حرقا تثبيت الحد الأدنى للأجور ورفض توصية "الضمان" برفعه بعد حرمان أكثر من 23 ألف طالب من المنح والقروض، الطلبة بعتصمون للمطالبة بحقهم في التعليم رؤساء بلديات يطالبون بفرض مخصصات من الأمانة لبلدياتهم قانوني للتجار وأصحاب المهن المتعثرين: "قدموا طلب الاعسار او اشهار الإفلاس" أمن الدولة تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم الفيدرالي الأمريكي يرفع أسعار الفائدة 25 نقطة أساس شاهد...صورة لعمال بلدية إربد تثير جدلا واسعا...ما القصة؟ التربية توضح حقيقة تغيير موعد دوام طلبة المدارس في الفصل الثاني أم تقتل إبنها بوحشية في سورية لانه لا يطيعها! سيدة اردنية: هكذا تعرضت لاحتيال إلكتروني مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين يكرم الهباب والدسوقي بالأسماء ... موظفون حكوميون إلى التقاعد تسمية أبو الفول والقهيوي سفراء فوق العادة في ارتيريا وهنغاريا

مات في المحكمة .. المحامي عادل الحروب في ذمة الله

مات في المحكمة  المحامي عادل الحروب في ذمة الله
 بسم الله الرحمن الرحيم، "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم .

انتقل الى رحمة الله تعالى المحامي عادل الحروب الذي وافته المنية صباح اليوم في قاعة المحكمة في قصر العدل وهو يقوم بواجبه في الدفاع عن حقوق موكليه. وسينقل جثمانه اليوم من مستشفى الامير حمزة في عمان الى مستشفى الكرك الحكومي. وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر باذن الله في مستشفى الثنية الكبير ويدفن غدا بمشيئة الله في مقبرة العائلة في الحربية في الكرك في ارضه وارض اجداده. وسيكون اول ايام العزاء غدا الاربعاء في مجمع النقابات المهنية في الكرك، وبعد غد الخميس في ديوان ابناء الكرك في دابوق بعمان للنساء والرجال. المحامي عادل هو شقيق كل من المهندس عدنان، والدكتور رياض، والمهندس فريد، والمهندس تاج، والمهندس هشام رحمه الله، والفاضلة يسرى، وهو ابن الحاج عبد الله حسن الحروب رحمه الله. إنا لله وإنا إليه راجعون.