شريط الأخبار
عمان الاهلية تنعي شقيق رئيس مجلس الأمناء دولة عبدالكريم الكباريتي عروض مسرحية تنطلق على مسرح اسامه المشيني بحلته الجديدة " تجربة قيادة تفوق التوقعات معسيارة ORA الكهربائية الجديدةكليا من جريت وول هافال. وزير الخارجية: توجه لفتح قنصلية في اسطنبول لتسهيل خدمة الأردنيين الدولار يهبط ويقترب من أدنى مستوى له منذ 8 أشهر تدهور مركبة شحن على الطريق الصحراوي باتجاه العقبة د. الحوراني يحذّر من انسحاب الجامعات الاردنية من التصنيفات العالمية.. ويوضح أهميتها بالتفاصيل ... القوات المسلحة تفتح باب التجنيد عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركةCommercial Group FX جلسة تعريفية في عمان الأهلية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي طلبة كلية الحقوق في عمان الاهلية يزورون محكمة الجنايات الكبرى بنك الإسكان يضيف خدمة حجز الرحلات مع "اوبر" وكريم" من خلال تطبيق إسكان موبايل شركة البستان لادارة وتطوير العقارات تنعى والد المدير العام لشركة قونية لتطوير وإدراة العقارات حريق محل تجاري في الزرقاء...والأمن يحقق تفاصيل مروعة لطعن رجل زوجته وطفلتيه في عمّان بالأسماء...الفراية يجري تشكيلات إدارية في الداخلية توحيد التقويم الجامعي في الجامعات الرسمية الأردن يستدعي السفير الاسرائيلي بعد منع السفير الأردني دخول الاقصى مشاركة بمعرض عالمي وأنشطة متعددة للعمارة والتصميم في عمان الاهلية أحمد عنبوسي يكتب:نفتقدك!!

قسم التصميم الداخلي بجامعة عمان الاهلية يشارك في أسبوع دبي للتصميم

قسم التصميم الداخلي بجامعة عمان الاهلية  يشارك في أسبوع دبي للتصميم
شارك قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية في أسبوع دبي للتصميم في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك في الفترة الواقعة مابين 8 - 13 نوفمبر 2022 .
حيث قدمت الدكتورة دانه عمرو عضو هيئة تدريسية في قسم التصميم الداخلي قطعتي أثاث من تصميمها (كرسيين) بشكل معاصر ومشغول بحرف يدوية مشتركة بين الأردن والامارات. 
ويعد أسبوع دبي للتصميم المهرجان الإبداعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وينظّم كل عام أكثر المعارض ابتكاراً في مجال الهندسة المعمارية وتصميم المنتجات والأثاث والديكور الداخلي والذي يجمع العديد من أعمال المصممين على مستوى العالم، حيث يتم خلاله اختيار الأعمال المشاركة من قبل لجنة تحكيم عالمية وينافس في هذا الأسبوع مصممين على مستوى إقليمي وعالمي.
 وتأتي هذه المشاركة في اطار انفتاح الجامعة على المحافل العالمية حيث تم تقديم الجامعة والكلية في المعارض الدولية والتأكيد على حضور كلية العمارة والتصميم في الجانب التطبيقي ، بالإضافة الى تعزيز الإنتاج البحثي التطبيقي لعضو الهيئة التدريسية ضمن المجالات التطبيقية.