شريط الأخبار
ارتفاع الدخل السياحي الأردني خلال 8 أشهر نص حوار رئيس الوزراء مع التلفزيون الأردني​ تسوية الأوضاع الضريبية لـ 176 شركة ومكلفًا إغلاق مشغل لصناعة المستلزمات الطبية في إربد ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة أسعار المحروقات الشهر المقبل ستكون الأعلى في تاريخ الأردن وفاتان و3 إصابات إثر حادث تصادم في معان الخصاونة : من الضرورة الاستمرار بقانون الدفاع 17 مليون حركة على “سند” خلال الأسبوع الحالي ستاندرد أند بورز تعيد تثبيت تصنيفها الائتماني للبنك الإسلامي الأردني عويس: نظام سيصدر قريبًا بشأن تعيين رؤساء الجامعات الداخلية توضح ظروف عدم اقامة فعالية لحزب جبهة العمل الاسلامي ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين الملك يبدأ جولة أوروبية الاثنين القادم براءة النائب ينال فريحات الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن تشكيل فرق بحثية في تمريض جامعة عمان الأهلية عباس: الوضع الحالي بالضفة لا يمكن استمراره الصحة: لا نحب اللجوء للاغلاقات ويجب تخفيف التجمعات

ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي

في لقطة طريفة.. مهاجم جنوى يسجل هدفًا وبيده "زجاجة مياه"

في لقطة طريفة مهاجم جنوى يسجل هدفًا وبيده زجاجة مياه

تمكن ماتيا ديسترو، مهاجم جنوى، من تسجيل هدفين لفريقه، أمام هيلاس فيرونا، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
وشهدت المباراة، حادثة غريبة من نوعها، بعدما تمكن ديسترو من تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد مجهود رائع، لكنه سجله وهو ممسك بزجاجة مياه في يده أثناء تسديده الكرة في الشباك.
وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن ديسترو كان يأخذ استراحة لشرب الماء خلال المباراة، قبل أن تذهب الكرة له، ليركض باتجاه المرمى، ويسجل الهدف.
ومن جهته، علق ديسترو في تصريحاته بعد المباراة على الواقعة، وقال: "كنت أعاني من تقلص عضلي. كنت متعبًا، لذلك لم أكن أعرف أين ألقي الزجاجة، وأبقيتها في يدي".
يذكر أن لقاء جنوى وفيرونا، انتهى بالتعادل الإيجابي (3-3)، حيث سجل ماتيا ديسترو الهدفين الثاني والثالث لفريقه.