شريط الأخبار
السفير تشن تشوان دونغ: ارتفاع التبادل التجاري بين الصين والاردن توقيف شخص 15 يوماً زوّر تقارير طبية لفتاة الملكية الأردنية: لم تتم الموافقة على تسيير رحلات جوية بين الأردن وسوريا البحث عن غريق في سد الملك طلال (صور) الفوسفات تؤكد عدم صحة ما تم تداوله حول التأمين الصحي للمتقاعدين الاستئناف تحكم على الوزير الأسبق هلسة بالسجن شهر وتضمينه ١٦١ الف دينار اعتصام لــ متقاعدي شركة الفوسفات "صور" الصحة: فحوصات عشوائية لمرتادي مهرجان جرش خلال جولات تفتيشية.. هذا ما تم ضبطه في الزرقاء العمل ترحل 113 عاملا وافدا مخالفا خلال 20 يوما لا مواد نفطية في السائل الاسود في فيديو البحر الميت وزير الداخلية يقرر اعادة فتح مركز حدود جابر الاربعاء 1300 باخرة تدخل موانئ العقبة خلال 2021 الصحة تنشر أسماء مراكز الجرعة المعززة "الثالثة" الاثنين " مستثمري المناطق الحرة " تحذر انهيار اجزاء من عمارة سكنية في مخيم الحسين "صور " سماوي: الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي في مهرجان جرش كان 100% وفد حكومي سوري يزور الأردن الاثنين صلح عمان تمنح المتهمين بقضية "اكسجين السلط"14 يوما راكان السعايدة يكشف الحقائق ويتوعد

بتهمة القتل القصد

صفعات قاتلة على الوجه والجسم ..هكذا توفيت طلفة "سنوات "

صفعات قاتلة على الوجه والجسم هكذا توفيت طلفة سنوات
 صفعات قاتلة على الوجه والجسم، تلقتها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات، لتقضي نحبها داخل منزل والديها في الزرقاء بعد قيام قريب للعائلة العشريني ضربها بيده وفق ما كشف عنه مصدر مقرب من التحقيق.
وقال المصدرإن مرتكب الجريمة (قريب العائلة) اعترف أمام مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه بضرب الطفلة بيده وإسعافها إلا أنها توفيت.
وأضاف المصدر أن الجريمة ارتكبت خلال غياب والدة المجني عليها التي ذهبت من أجل احضار الطعام لاطفالها وقريب العائلة (الجاني) إلا ان الواقعة حدثت عندما قامت المغدورة ذات الثلاث سنوات بضرب شقيقتها الأصغر منها والتي تبلغ من العمر سنة و3 اشهر، وخلال صراخهما هم الجاني ولحق بالمغدورة إلى غرفتها واستمر بضربها حيث وقعت على الارض، عندها قام بإسعافها إلى الطبيب الا انها كانت متوفية .
وفي ذات الاثناء حضر الدفاع المدني .
واشار المصدر إلى أن والدة الطفلة علمت بأمر وفاة ابنتها من الشرطة لدى حضورها للمنزل .
واشار إلى أن والد الطفلة المغدورة نزيل لدى مركز الإصلاح على خلفية شيكات.
وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف الجاني 15 يوما في مركز الاصلاح والتأهيل بتهمة القتل القصد. وفي السياق ذاته، جرى تشريح جثة الطفلة من قبل لجنة طبية شرعية في مستشفى الامير فيصل بالزرقاء حيث تبين وجود كدمات حديثة في مختلف أنحاء الجسم وعلل سبب الوفاة نزيف دموي في البطن.
وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام اعلن الخميس في بيان مقتضب عن تفاصيل الجريمة التي بين خلالها ،أنه بتاريخ 25/8/2021 أُسعفت للمستشفى طفلة تبلغ ثلاث سنوات من العمر من منزلها في مدينة الزرقاء بسبب السقوط حسب الادعاء .
واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال جمع الاستدلالات والتقارير الطبية تبين تعرض الطفلة للضرب ما أدى لوفاتها.
وأُلقي القبض على شخص قريب لهم قام بضرب الفتاة اثناء وجوده داخل المنزل.