شريط الأخبار
الغذاء والدواء توضح حول النودلز الكوري جامعة عمان الأهلية تعلق دوام يوم غد يوم الخميس اعلان حالة الطوارئ القصوى الطفيلة: ثلوج وانجماد واغلاق جزئي لعدة طرق الأشغال تزيل عوائق امام 3 حافلات سياح في الجنوب اسعار الذهب محليا الأربعاء الحكومة حول دوام الخميس نشرة جديدة حول تطورات الحالة الجوية تعليق الدوام في الجامعة الأردنية بسبب الظروف الجوية وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB حب السلطة والنفوذ تحديد بداية شهر رمضان فلكيا الباص السريع من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء الثلاثاء استشهاد الوكيل محمد المشاقبة ليلحق بالنقيب الخضيرات تفشي مرض فيروسي بمزارع غور الاردن بفلسطين النائب القطاونة: لا نية لدى النائب حسن الرياطي تقديم استقالته تأخير مراكز التطعيم حتى الساعة ١٠ صباحا توجيهات ملكية سامية بإرسال طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية تغريم 17 شخصًا في المفرق نحو 9 آلاف دينار الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الخاص بمركز صحة المرأة في جامعة عمان الأهلية

عقب تعرضه لسكتة قلبية

صدمة وبكاء على وفاة اللاعب لوكار سفيان في الدوري الجزائري

صدمة وبكاء على وفاة اللاعب لوكار سفيان في الدوري الجزائري

 توفي اللاعب الجزائري لوكار سفيان قائد نادي "مولودية سعيدة" عقب تعرضه لسكتة قلبية خلال المباراة التي لعبها فريقه مع مضيفه "جمعية وهران" اليوم السبت في دوري الدرجة الثانية الجزائري.

وسقط لوكار على أرض الملعب إثر اصطدام خطير برأسه مع حارس مرمى فريق "جمعية وهران"، لكنه عاد للعب مُجددا بعد تلقيه الإسعافات الأولية، قبل أن يسقط على الأرض إثر تعرضه لأزمة قلبية.
ونقل حساب نادي "مولودية سعيدة" على فيسبوك تصريحات لمدرب الفريق العربي مرسلي، قال فيها إن اللاعب "سقط بطريقة عادية ونحن تحت الصدمة.. اللاعب مؤهل للعب بملف طبي وكان في صحة جيدة".
ونشر نادي "جمعية وهران" شريط فيديو يظهر فيه لاعبون من الفريقين يبكون بحرقة بغرف تغيير الملابس، في مشهد يعبر عن حجم الصدمة بعد سماعهم خبر وفاة زميلهم بالمستشفى.
يذكر أن الدوري العماني شهد الأربعاء الماضي وفاة لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي، أثناء عملية الإحماء قبيل بدء مباراته أمام نادي السويق، بعد أن تعرض لنوبة قلبية حادة أيضا.