شريط الأخبار
التعليم العالي: لا علامات اضافية لمتلقي لقاح كورونا انتخابات الجيولوجيين الجمعة المقبلة تيار التجديد: المطلوب إزالة التشوهات وعدم رفع أسعار الكهرباء هيئة تنشيط السياحة: نتتطلع بإبراز منطقة ذيبان على الخارطة السياحية بيان رسمي صادر عن شركة "طلبات الأردن" الملك لوزير الخارجية السعودي: العلاقة مع المملكة لا تزعزعها الشكوك والاقاويل حادثة خطيرة في مياه الخليج الغذاء والدواء: تحويل 87 قضية للادعاء العام في 2020 العدوان يستقيل من ادارة القناة الرياضية الضمان: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على حسابات الوكلاء من هيئة الاعلام إلى العديد من المطبوعات الالكترونية المسائل العظيمة 4_السلط في قائمة التراث العالمي الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم لبنان الأربعاء الخصاونة: ملتزمون بإصلاح القطاع العام وتمكين الخاص لمواجهة الفقر والبطالة الخدمة المدنية يعلن التخصصات الراكدة والمشبعة الخميس ولي العهد يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي (صور) مواطن يبكي في حضرة النواب والوزير يخرج مسرعا من أجل الهاتف موظفو "طلبات" يعتصمون شركة ألبان رفعت أسعارها بنسب تصل 20% الى من يهمه الامر.. الباص سريع التردد.. من يتعدى على مساره.. لا حقوق له..

بحضور بطل الدرِفت والراليات "عبده فغالي"

زين الشريك الاستراتيجي لمنافسات "ريد بُل كار درِفت 2021"

زين الشريك الاستراتيجي لمنافسات ريد بُل كار درِفت 2021
 قدّمت شركة زين- الشريك الاستراتيجي لـ"ريد بُل"- رعايتها للنسخة الحادية عشر من منافسات "ريد بُل كار بارك درِفت الأردن 2021 ، التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي، في ساحة أرض المعارض، بحضور بطل الدرِفت والراليات "عبده فغالي".

وتقدّم زين رعايتها لكافة فعاليات رياضة السيارات التي تقيمها "ريد بُل" في المملكة، وذلك بموجب الشراكة التي تجمعهما منذ عدّة أعوام، إذ تولي زين اهتماماً واسعاً في دعم الأنشطة الرياضية ايماناً منها بدور الرياضيين الأردنيين وانجازاتهم المميزة في كافة المجالات. وشهد السباق مشاركة 20 سائق أردني تنافسوا للتأهل للبطولة العالمية التي ستُقام خلال تشرين الأول 2021 القادم في مصر، حيث حاز السائق "عبدالله أبو حسين على المركز الأول " في المنافسات، والتي أُقيمت دون حضور وسط الاجراءات الاحترازية والشروط المُتخذة للحد من تفشي وباء "فيروس كورونا".