شريط الأخبار
الغذاء والدواء توضح حول النودلز الكوري جامعة عمان الأهلية تعلق دوام يوم غد يوم الخميس اعلان حالة الطوارئ القصوى الطفيلة: ثلوج وانجماد واغلاق جزئي لعدة طرق الأشغال تزيل عوائق امام 3 حافلات سياح في الجنوب اسعار الذهب محليا الأربعاء الحكومة حول دوام الخميس نشرة جديدة حول تطورات الحالة الجوية تعليق الدوام في الجامعة الأردنية بسبب الظروف الجوية وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB حب السلطة والنفوذ تحديد بداية شهر رمضان فلكيا الباص السريع من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء الثلاثاء استشهاد الوكيل محمد المشاقبة ليلحق بالنقيب الخضيرات تفشي مرض فيروسي بمزارع غور الاردن بفلسطين النائب القطاونة: لا نية لدى النائب حسن الرياطي تقديم استقالته تأخير مراكز التطعيم حتى الساعة ١٠ صباحا توجيهات ملكية سامية بإرسال طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية تغريم 17 شخصًا في المفرق نحو 9 آلاف دينار الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الخاص بمركز صحة المرأة في جامعة عمان الأهلية

أسينسيو وبيل ولونين ورودريغو...

ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين ومساعد أنشيلوتي بكورونا

ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين ومساعد أنشيلوتي بكورونا

 أعلن ريال مدريد، الخميس، إصابة كل من أسينسيو وبيل ولونين ورودريغو، والمساعد الفني الأول دافيد أنشيلوتي بفيروس كورونا.

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا أكد فيه إصابة 4 لاعبين في صفوف الفريق، إضافة إلى مساعد المدرب دافيد أنشيلوتي بفيروس كورونا.
وقال متصدر ترتيب الدوري الإسباني في بيان صحفي: "نفيد بإصابة كل من ماركو أسينسيو وغاريث بيل ولونين ورودريغو بفيروس كورونا، إلى جانب ديفيد أنشيلوتي، مساعد المدرب".
ولم يكشف الريال إذا كان اللاعبون يعانون من أي أعراض لكنهم يخضعون حاليا للحجر الصحي، تماشيا مع البروتوكولات في إسبانيا وسيغيبون عن مواجهة قادش في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد.
ولم يذكر النادي الإسباني أي تفاصيل أخرى في البيان.
وكان ريال مدريد قد أعلن الأربعاء، اكتشاف إصابتين بكورونا بين لاعبي الفريق، قبل مباراة قادش، الأحد المقبل.
وأصدر ريال مدريد بيانا على موقعه الرسمي، قال فيه: "اختبار لاعبينا مارسيلو ولوكا مودريتش أثبت إصابتهما بفيروس كورونا".
ومن المقرر أن يغيب اللاعبان عن مواجهة قادش المقبلة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات الليجا.
يذكر أن مودريتش من العناصر الأساسية في كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيما يشارك مارسيلو على أوقات.
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.
وفي سياق منفصل، أعلن النجم الأرجنتيني، سيرخيو أجويرو، في المؤتمر الوادعي الذي أقيم صباح أمس الأربعاء، في ملعب "كامب نو" بحضور المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، اعتزاله كرة القدم، بعد تعرضه لأزمة قلبية في أثناء اللعب مع فريقه في الدوري الإسباني.
وكان أجويرو قد عانى في مشاركته مع برشلونة في إحدى المباريات، قبل أن تكشف الفحوص الطبية التي خضع لها بعد ذلك عن معاناته من مشكلات في القلب وصعوبة استمراره في الملاعب.
وأعلن برشلونة غياب أجويرو ثلاثة أشهر بعد خضوعه لفحوص طبية في القلب، وسقوطه على أرض الملعب، وبعد شهر ونصف فقط قرر اللاعب الأرجنتيني إنهاء مسيرته.
وشارك أجويرو مع برشلونة لدقائق معدودة هذا الموسم منذ وصوله في صفقة مجانية من صفوف مانشستر سيتي، عقب انتهاء عقده معهم.
وغاب اللاعب في البداية لمدة وجيزة، بسبب تعرضه لكسر عضلي في ربلة الساق، ليعود ويخوض أربع مباريات في الدوري الإسباني سجل فيها هدفا ضد ريال مدريد في "كامب نو" ومباراة في دوري أبطال أوروبا.
جدير بالذكر أن آخر مباريات أجويرو في الملاعب كانت في مواجهة ديبورتيفو ألافيس وغادر الملعب متأثرا بمشكلات القلب في الدقيقة الـ41