شريط الأخبار
السفير تشن تشوان دونغ: ارتفاع التبادل التجاري بين الصين والاردن توقيف شخص 15 يوماً زوّر تقارير طبية لفتاة الملكية الأردنية: لم تتم الموافقة على تسيير رحلات جوية بين الأردن وسوريا البحث عن غريق في سد الملك طلال (صور) الفوسفات تؤكد عدم صحة ما تم تداوله حول التأمين الصحي للمتقاعدين الاستئناف تحكم على الوزير الأسبق هلسة بالسجن شهر وتضمينه ١٦١ الف دينار اعتصام لــ متقاعدي شركة الفوسفات "صور" الصحة: فحوصات عشوائية لمرتادي مهرجان جرش خلال جولات تفتيشية.. هذا ما تم ضبطه في الزرقاء العمل ترحل 113 عاملا وافدا مخالفا خلال 20 يوما لا مواد نفطية في السائل الاسود في فيديو البحر الميت وزير الداخلية يقرر اعادة فتح مركز حدود جابر الاربعاء 1300 باخرة تدخل موانئ العقبة خلال 2021 الصحة تنشر أسماء مراكز الجرعة المعززة "الثالثة" الاثنين " مستثمري المناطق الحرة " تحذر انهيار اجزاء من عمارة سكنية في مخيم الحسين "صور " سماوي: الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي في مهرجان جرش كان 100% وفد حكومي سوري يزور الأردن الاثنين صلح عمان تمنح المتهمين بقضية "اكسجين السلط"14 يوما راكان السعايدة يكشف الحقائق ويتوعد

الرسالة الأخيرة

تفاصيل مؤلمة لخطف وقتل اللبناني جورج نعمة

تفاصيل مؤلمة لخطف وقتل اللبناني جورج نعمة

 خطط لرؤية ابنه، ومن مكان عمله في السعودية توجه الى الأردن، طالباً من زوجته في لبنان ملاقاته وابنه البالغ من العمر خمس سنوات، لتمضية بعض الأيام سوية بعد فراق دام سنة ونصف السنة.

لم يتوقع أن موظفاً في العمل يخطط لخطفه وقتله، وأنه سيلقى حتفته ما أن يصل الى وجهته. هو الشاب جورج نعمه ابن بلدة كفرعقا الكورة الذي ذهب ضحية حقد وغلّ شخص لا يرحم وشقيقه.

الرسالة الأخيرة "كان موعد اللقاء بين جورج وزوجته قبل يومين، لكن ما إن وصل إلى المطار في الأردن حتى أرسل رسالة صوتية إلى زوجته، طلب منها أن تلغي الحجز وتعود أدراجها الى المنزل وذلك قبل موعد صعودها الى الطائرة بخمس دقائق، قبل أن تٌغلق خطوط هواتفه الثلاثة"، بحسب ما قاله والد زوجة الضحية نديم متري لـ"النهار اللبنانية"، مضيفاً "تم خطفه اذ لم يصل إلى الفندق، ليصلنا الخبر عند حوالي الساعة الواحدة والربع من بعد منتصف الليل بالعثور عليه جثة"، وفق روايته. "حقد قاتل" تم توقيف المجرمَين، والصدمة الكبرى، كما قال متري أن "الخاطفين والقاتلين هما زميلا جورج في الشركة، أدنى منه مرتبة في المشروع الذي يعملان فيه وشقيقه، وهما يحملان الجنسية الاردنية، وفق روايته، وقد أوقفا من قبل السلطات المختصة"، مضيفاً "علم القاتل بأن جورج سيسافر إلى الأردن سبقه بحجة اصابته بالتسمم كما وصلنا ونفذ جريمته، وكما هو معروف في أي وظيفة هناك من يحبك ومن يبغضك، لا نعلم بالتحديد سبب ارتكابه الجريمة إن كان بدافع السرقة أو كون صهري صارماً في العمل"، وفيما إن ابلغوا عن الطريقة التي استخدمها المجرمان لقتل جورج، أجاب: "على الأرجح أنه تلقّى ضربة من الخلف على رقبته، وما زلنا ننتظر تقرير الطبيب الشرعي وما سيكشفه التحقيق".

بدوره قال قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الاردنية في بيان اليوم السبت إن معلومات وردت للعاملين في إدارة البحث الجنائي بانقطاع الاتصال بشخص من جنسية عربية بعد دخوله للمملكة بتاريخ (26/8/2021)، حيث تولى فريق تحقيق خاص متابعة تلك المعلومات وجمع المعلومات حول الشخص منذ دخوله للمملكة.

وأكد الناطق الاعلامي ان كافة التحقيقات وجمع المعلومات منذ دخول الشخص حصرت الاشتباه بشخص تجمعه علاقة صداقة مع الشخص المفقود حيث جرى التعميم عنه وبالبحث عنه قام بتسليم نفسه للمركز الامني. وبالتحقيق معه اعترف انه واثناء وجوده والشخص العربي في محافظة المفرق حصل شجار فيما بينهما قام على اثره بخنقه حتى فارق الحياة ودفنه داخل مزرعة تعود إليهم، وجرت بدلالته استخراج الجثة،وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.