شريط الأخبار
الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود صفر تثبيت اسعار المشتقات النفطية لشهر كانون أول بالصور...الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار 24 وفاة و 4977 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن طقس دافئ نسبيا الثلاثاء الصحة: نتمنى أن يكون “أوميكرون” مرحلة عابرة قطر تعيد الاردن ضمن «القائمة الحمراء» النقابات تنفي علاقتها بتنظيم مهرجان للتضامن مع الأسرى والشعب الفلسطيني الصين تعلن انفتاحها على تعزيز التعاون العالمي ضد الأوبئة الاتحاد من أجل المتوسط يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية ولي العهد يزور معسكر النشامى في قطر السفير الكويتي في الأردن يؤكد الالتزام بدعم انشطة (اونروا) ومساندتها كفيف أردني حفظ القرآن الصحة تعلن مراكز التطعيم الثلاثاء الخرابشة: الموجة الحالية قد تكون أشد من سابقتها قبيلات: 2118 إصابة بين طلبة المدارس الاثنين حقيقة اكتشاف معلومات عن امرأة ثرية في البترا ميسي يحقق الكرة الذهبية الملك يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية " تمريض "عمان الأهلية تشارك بمستشفى الاستقلال بفعالية حول المضادات الحيوية

يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

"تصريح عفوي" من صلاح يزيد الغموض بشأن مستقبله

تصريح عفوي من صلاح يزيد الغموض بشأن مستقبله

 أجاب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بطريقة عفوية، على سؤال بشأن مستقبله مع ناديه ألقاه عليه أحد الطلاب أثناء لقاء افتراضي.

وقال الطالب الذي يدعى عبد الرحمن لصلاح: "أين ستذهب بعد ليفربول؟"، ليبتسم صلاح ويجيب مداعبا الطالب: "هل تعمل في الصحافة؟".
وبعدها قال صاحب الـ29 عاما: "لا أعرف. الآن أركز مع منتخب مصر ومباريات تصفيات كأس العالم".
وفاجأ صلاح تلاميذ مدرسة في مصر، بإجراء مقابلة معهم عبر الإنترنت برعاية إحدى شركات الاتصالات ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
ويثير ملف تجديد صلاح قلق جماهير ليفربول، علما أن عقده الجاري مع النادي ينتهي في صيف 2023، إلا أن الإدارة تسعى للإبقاء عليه إلى ما بعد ذلك.
لكن تبدو المفاوضات بين الطرفين متعثرة، وفقا لتقارير صحفية أشارت إلى أن صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني.
ويقدم صلاح مستوى مميزا مع ليفربول هذا الموسم، علما أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف بعد 11 مرحلة، فيما يحتل فريقه المركز الرابع بـ22 نقطة وبفارق 4 نقاط عن تشلسي المتصدر.