شريط الأخبار
التعليم العالي: لا علامات اضافية لمتلقي لقاح كورونا انتخابات الجيولوجيين الجمعة المقبلة تيار التجديد: المطلوب إزالة التشوهات وعدم رفع أسعار الكهرباء هيئة تنشيط السياحة: نتتطلع بإبراز منطقة ذيبان على الخارطة السياحية بيان رسمي صادر عن شركة "طلبات الأردن" الملك لوزير الخارجية السعودي: العلاقة مع المملكة لا تزعزعها الشكوك والاقاويل حادثة خطيرة في مياه الخليج الغذاء والدواء: تحويل 87 قضية للادعاء العام في 2020 العدوان يستقيل من ادارة القناة الرياضية الضمان: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على حسابات الوكلاء من هيئة الاعلام إلى العديد من المطبوعات الالكترونية المسائل العظيمة 4_السلط في قائمة التراث العالمي الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم لبنان الأربعاء الخصاونة: ملتزمون بإصلاح القطاع العام وتمكين الخاص لمواجهة الفقر والبطالة الخدمة المدنية يعلن التخصصات الراكدة والمشبعة الخميس ولي العهد يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي (صور) مواطن يبكي في حضرة النواب والوزير يخرج مسرعا من أجل الهاتف موظفو "طلبات" يعتصمون شركة ألبان رفعت أسعارها بنسب تصل 20% الى من يهمه الامر.. الباص سريع التردد.. من يتعدى على مساره.. لا حقوق له..

تذليل المعيقات التسويقية

أبو هديب: منتجات "النميرة" تمتاز بقيمتها المضافة

المهندس أبو هديب يزور شركة النميرة في غور الصافي ويؤكد أهمية إيجاد قنوات تسويقية متنوعة لمنتجاتها
 أكد رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية ورئيس هيئة مديري شركة النميرة للأملاح المختلطة والطين المهندس شحاده أبو هديب، أهمية إيجاد طرق وقنوات تسويقية خلاقة ومتنوعة لمنتجات البحر الميت التي تمتاز بقيمة مضافة عالية مما ينعكس ايجاباً على ربحية الشركة.
وشدد المهندس أبو هديب خلال زيارة قام بها اليوم إلى شركة النميرة رافقه فيها الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية ونائب رئيس هيئة المديرين في شركة النميرة الدكتور معن النسور على ضرورة العمل لتذليل كافة العقبات والمعيقات التي تعترض دخول منتجات "النميرة" للأسواق العالمية.
بدوره، أشاد النسور بالإنجازات الملموسة التي حققتها شركة النميرة وتنفيذها السليم لخطتها الإستراتيجية بما يخدم سمعة المنتجات الوطنية وخاصة منتجات الشركة، وذلك بفضل كفاءة كادرها التنفيذي وموظفيها.
وكان  المدير العام بالوكالة لشركة النميرة، السيد محمد الطاهر، قد استعرض تطورات سير العمل خلال النصف الأول من السنة والإنجازات على المستوى الاستراتيجي للشركة، والمشاريع قيد التنفيذ من خطوط إنتاج وتطوير البنى التحتية بما يتماشى مع متطلبات الاسواق العالمية.
وأشار الطاهر إلى أن إيرادات وصافي أرباح الشركة للنصف الأول من العام الجاري هي الأعلى في تاريخها، مقارنة مع نفس الفترة في السنوات السابقة، نتيجه لقدرة الشركة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة من خدمات ومنتجات، إضافة إلى قدرة الشركة على ضبط النفقات وإدارة مواردها  بالطريقة المثلى.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن  شركة النميرة للأملاح المختلطة والطين التي تقع في منطقة غور الصافي، هي إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة البوتاس العربية، و تمتلك الحق الحصري لاستخراج وتسويق أملاح وطين البحر الميت.