شريط الأخبار
الأمن يوضح: لا انهيار لعمارة قيد الانشاء في طبربور واصابة عامل بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى السلطنة شركة أومنيس: تغطية تكاليف ملتقى المؤثرين العرب من شركات ومؤسسات القطاع الخاص شقة لوزير أردني أسبق في مدينة العقبة بالمزاد العلني رائد الكسواني يطرق باب غرفة تجارة الزرقاء بقوة .. الإعدام شنقا لمتهم قتل شابا انتقاما لشقيقه الأسعار والفقر والبطالة تتصدر مشكلات الأردنيين و66% يرون الأمور باتجاه سلبي ذبحتونا: قرار وزارة التربية فرض نموذج واحد لامتحانات التوجيهي غير مدروس كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا حلّق فوق اليابان بريطانيا تدرس نقل سفارتها للقدس عقب تصريحاته الخطيرة.. هل ارتدى بوتين لباس الحرب النووية؟ الكباريتي: توترات سورية تركية تعرقل الصادرات الأردنية لأوروبا المعايطة: ضبط 70 اعتداء على المياه خلال أيلول الماضي بالكرك نقابة السيارات العمومية تطالب ببطاقات بنزين شهرية بقيمة 150 ديناراً مدير الامتحانات يوضح حول نمط امتحان تكميلية التوجيهي نقابة التعليم الخاص: تغول على حقوق المعلمات في المدارس الخاصة القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال من التخصصات والجامعات خبراء يقدمون تقريرا بحادثة انهيار عمارة اللويبدة للقضاء صفحاتٌ من التاريخ أومينس ميديا وهيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيفان أكثر من 500 من المؤثرين العرب في "كلام مدينة"

الجغبير: اعلان تعليمات صندوق دعم الصناعة قريبا، ونريد تطبيق "المعاملة بالمثل"

الجغبير اعلان تعليمات صندوق دعم الصناعة قريبا، ونريد تطبيق المعاملة بالمثل
 أكد رئيس غرفة صناعة عمان، فتحي الجغبير، أن التعليمات الخاصة بصندوق دعم الصناعة سيعلن عنها قريبا بعد تأمين مبلغ (30) مليون كرأسمال للصندوق، لافتا إلى أن الصندوق هو نتاج الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وأضاف الجغبير أن الصناعة الأردنية تسعى للاعتماد على الذات من خلال توفير كافة احتياجات السوق المحلي بنسبة كبيرة، مستطردا أنه لا يوجد دولة بالعالم لديها اكتفاء ذاتي بنسبة 100%.
وقال الجغبير إن الصناعات الأردنية لديها حصة كبيرة بالسوق المحلي، وتسعى لزيادة حصتها خلال الفترة المقبلة.
وبيّن الجغبير أن القطاع الصناعي يحتاج إلى تخفيض الكلف التشغيلية ليتمكن من المنافسة من خلال تخفيض كلف الطاقة وحماية الصناعة المحلية بتطبيق مبدا المعاملة بالمثل .