شريط الأخبار
الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود صفر تثبيت اسعار المشتقات النفطية لشهر كانون أول بالصور...الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار 24 وفاة و 4977 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن طقس دافئ نسبيا الثلاثاء الصحة: نتمنى أن يكون “أوميكرون” مرحلة عابرة قطر تعيد الاردن ضمن «القائمة الحمراء» النقابات تنفي علاقتها بتنظيم مهرجان للتضامن مع الأسرى والشعب الفلسطيني الصين تعلن انفتاحها على تعزيز التعاون العالمي ضد الأوبئة الاتحاد من أجل المتوسط يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية ولي العهد يزور معسكر النشامى في قطر السفير الكويتي في الأردن يؤكد الالتزام بدعم انشطة (اونروا) ومساندتها كفيف أردني حفظ القرآن الصحة تعلن مراكز التطعيم الثلاثاء الخرابشة: الموجة الحالية قد تكون أشد من سابقتها قبيلات: 2118 إصابة بين طلبة المدارس الاثنين حقيقة اكتشاف معلومات عن امرأة ثرية في البترا ميسي يحقق الكرة الذهبية الملك يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية " تمريض "عمان الأهلية تشارك بمستشفى الاستقلال بفعالية حول المضادات الحيوية

بنسبة 10٪ من العدد الإجمالي للطلبة والكوادر

التربية : ارتفاع عدد المدارس التي تحولت بالكامل للتعلم عن بعد

التربية  ارتفاع عدد المدارس التي تحولت بالكامل للتعلم عن بعد

قال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة، اليوم الخميس، إن هناك عددا من المدارس تحولت بالكامل للتعلم عن بعد.

وأضاف المساعفة أن 7 مدارس تحولت بالكامل للتعلم عن بعد، عند وصول عدد الإصابات بكورونا فيها إلى نسبة 10٪ من العدد الإجمالي للطلبة والكوادر، مبينا أن الوزارة مستمرة في برنامجها ولا تغيير عليه. وأكد أنه لا تغيير على موعد الامتحانات للطلبة، حيث ستبدأ في 8 كانون الأول وتنتهي بـ 28 من الشهر الجاري. وتابع أن نسبة الإصابات النشطة بين الكوادر الإدارية والتدريسية والطلبة بلغت 6 بالألف، ونسبة الشعب الصفية التي تم تحويلها عن بعد بلغت قرابة 2 بالألف، علما أن عدد الشعب الصفية في مدارس المملكة 82 ألف شعبة وتم تحويل 200 غرفة صفية للتعلم عن بعد. وكان المساعفة قد قال قبل 3 أيام، أنه تم تحويل 4 مدارس خلال الأسبوع الجاري منها 3 حكومية وواحدة خاصة، لمدة 5 أيام بسبب ارتفاع النسبة عن 10 في المئة. ولفت المساعفة إلى أن الوضع الوبائي في مدارس المملكة مقبول، مؤكدا على أنه يجب الالتزام بالاشتراطات الصحية المعمول فيها. ونوه إلى أن الوزارة مستمر في التعليم الوجاهي. وكانت الوزارة قد دعت أولياء أمور الطلبة إلى حث أبنائهم على تلقي لقاح كورونا، في حين صرحت لجنة الأوبئة على لسان الدكتور بسام حجاوي أن ما معدله 1000 إصابة بكورونا تسجل يوميا بين طلبة المدارس.