شريط الأخبار
التعليم العالي: لا علامات اضافية لمتلقي لقاح كورونا انتخابات الجيولوجيين الجمعة المقبلة تيار التجديد: المطلوب إزالة التشوهات وعدم رفع أسعار الكهرباء هيئة تنشيط السياحة: نتتطلع بإبراز منطقة ذيبان على الخارطة السياحية بيان رسمي صادر عن شركة "طلبات الأردن" الملك لوزير الخارجية السعودي: العلاقة مع المملكة لا تزعزعها الشكوك والاقاويل حادثة خطيرة في مياه الخليج الغذاء والدواء: تحويل 87 قضية للادعاء العام في 2020 العدوان يستقيل من ادارة القناة الرياضية الضمان: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على حسابات الوكلاء من هيئة الاعلام إلى العديد من المطبوعات الالكترونية المسائل العظيمة 4_السلط في قائمة التراث العالمي الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم لبنان الأربعاء الخصاونة: ملتزمون بإصلاح القطاع العام وتمكين الخاص لمواجهة الفقر والبطالة الخدمة المدنية يعلن التخصصات الراكدة والمشبعة الخميس ولي العهد يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي (صور) مواطن يبكي في حضرة النواب والوزير يخرج مسرعا من أجل الهاتف موظفو "طلبات" يعتصمون شركة ألبان رفعت أسعارها بنسب تصل 20% الى من يهمه الامر.. الباص سريع التردد.. من يتعدى على مساره.. لا حقوق له..

سيتم متابعة معالجة كافة الاختلالات

البطاينة: لا تهاون بالالتزام في أدوار المياه

البطاينة لا تهاون بالالتزام في أدوار المياه
 اكد امين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة  خلال جولة له على عدد من مناطق محافظة الكرك ثاني ايام العيد الاربعاء، انه لاتهاون بالالتزام بأدوار المياه وتأمين المواطنين باحتياجاتهم، مؤكدا انه سيتم متابعة معالجة كافة الاختلالات في جميع المناطق بعدالة.

وشدد خلال اجتماعه مع مدير مياه الكرك م. صدام الحروب ومسؤولي التوزيع في المناطق في محطة مياه الغوير على ضرورة ايجاد حلول فورية جذرية لتحسين  عمليات التزويد المائي في كافة مناطق المحافظة  من خلال عدد من الاجراءات الادارية الحازمة والسريعة والجولات الرقابية والتفتيشية وتنفيذ حملات لضبط اي محاولات للعبث بالمحابس والتلاعب بالادوار مما سيضمن تحسين انظمة التزويد المائي  في جميع المناطق وضمان وصول المياه للمواطنين بكفاءة وعدالة. وزاد الامين العام البطاينة ان الوزارة / سلطة المياه ستراقب عن كثب من خلال الجولات الميدانية  واللقاء بممثلي المناطق عمليات التوزيع وايجاد الحلول الفاعلة  والتسهيل على المواطنين وكذلك الاسراع بتاهيل عدد من الابار والمصادر والتي ستنعكس على تعزيز تزويد المواطنين بالمياه مثمنا تعاون واستجابة الاهالي في معالجة جميع الاختلالات ان وجدت واسناد سلطة المياه قي ضبط اية اعتداءات  ومعالجتها جذريا و توفير  كافة الامكانيات الفنية واسناد الادارة بها لمعالجة اي اختلالات موجودة  داعيا  الاخوة المواطنين  الى التعاون مع كوادر واجهزة سلطة المياه والابلاغ عن اية ملاحظات عبر مركز الشكاوي (١١٧١١٦)لمتابعة ايجاد الحلول لها فورا. واستمع خلال جولته على ابار اللجون ومحطة مياه الغوير ومصادر المياه في المزار والقصر  الى ملاحظات المواطنين واوعز  بضرورة الاستجابة السريعة لمطالب وملاحظات المواطنين مبينا ان تجهيز المصادر الجديدة سيعزز من التزويد مؤكدا استعداد سلطة المياه للتعاون الدائم بما يخدم كافة المواطنين وايجاد الحلول اللازمة.