شريط الأخبار
التعليم العالي: لا علامات اضافية لمتلقي لقاح كورونا انتخابات الجيولوجيين الجمعة المقبلة تيار التجديد: المطلوب إزالة التشوهات وعدم رفع أسعار الكهرباء هيئة تنشيط السياحة: نتتطلع بإبراز منطقة ذيبان على الخارطة السياحية بيان رسمي صادر عن شركة "طلبات الأردن" الملك لوزير الخارجية السعودي: العلاقة مع المملكة لا تزعزعها الشكوك والاقاويل حادثة خطيرة في مياه الخليج الغذاء والدواء: تحويل 87 قضية للادعاء العام في 2020 العدوان يستقيل من ادارة القناة الرياضية الضمان: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على حسابات الوكلاء من هيئة الاعلام إلى العديد من المطبوعات الالكترونية المسائل العظيمة 4_السلط في قائمة التراث العالمي الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم لبنان الأربعاء الخصاونة: ملتزمون بإصلاح القطاع العام وتمكين الخاص لمواجهة الفقر والبطالة الخدمة المدنية يعلن التخصصات الراكدة والمشبعة الخميس ولي العهد يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي (صور) مواطن يبكي في حضرة النواب والوزير يخرج مسرعا من أجل الهاتف موظفو "طلبات" يعتصمون شركة ألبان رفعت أسعارها بنسب تصل 20% الى من يهمه الامر.. الباص سريع التردد.. من يتعدى على مساره.. لا حقوق له..

بعد تجديده وتحديث مرافقه

افتتاح مسجد شركة البوتاس العربية في غور الصافي

افتتاح مسجد شركة البوتاس العربية في غور الصافي
 
افتتح رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، المهندس شحادة أبو هديب، اليوم، مسجد "البوتاس العربية" في منطقة غور الصافي، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تجديده وتحديث مرافقه وفق أعلى المواصفات الفنية، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السابق العين جمال الصرايرة، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور،كما حضر الافتتاح نواب الاغوار الجنوبية النائب جميل العشوش والنائب عودة النوايشة ومدراء الشركة.
 
ويأتي تجديد المسجد ومرافقه، في إطار اهتمام الشركة بالنهوض بواقع البيئة الحضرية المحيطة بمرافقها، وتحديث منشآتها وتجديدها، ومن ضمنها أماكن العبادة.
 
ويشار إلى أن مسجد "البوتاس العربية" الذي يتسع لنحو مائتين وخمسين مصل، ويعد معلما من معالم المنطقة، أصبح جاهزا لاستقبال المصلين من العاملين في مصانع الشركة والمناطق المحيطة لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.