شريط الأخبار
الأمن يوضح: لا انهيار لعمارة قيد الانشاء في طبربور واصابة عامل بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى السلطنة شركة أومنيس: تغطية تكاليف ملتقى المؤثرين العرب من شركات ومؤسسات القطاع الخاص شقة لوزير أردني أسبق في مدينة العقبة بالمزاد العلني رائد الكسواني يطرق باب غرفة تجارة الزرقاء بقوة .. الإعدام شنقا لمتهم قتل شابا انتقاما لشقيقه الأسعار والفقر والبطالة تتصدر مشكلات الأردنيين و66% يرون الأمور باتجاه سلبي ذبحتونا: قرار وزارة التربية فرض نموذج واحد لامتحانات التوجيهي غير مدروس كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا حلّق فوق اليابان بريطانيا تدرس نقل سفارتها للقدس عقب تصريحاته الخطيرة.. هل ارتدى بوتين لباس الحرب النووية؟ الكباريتي: توترات سورية تركية تعرقل الصادرات الأردنية لأوروبا المعايطة: ضبط 70 اعتداء على المياه خلال أيلول الماضي بالكرك نقابة السيارات العمومية تطالب ببطاقات بنزين شهرية بقيمة 150 ديناراً مدير الامتحانات يوضح حول نمط امتحان تكميلية التوجيهي نقابة التعليم الخاص: تغول على حقوق المعلمات في المدارس الخاصة القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال من التخصصات والجامعات خبراء يقدمون تقريرا بحادثة انهيار عمارة اللويبدة للقضاء صفحاتٌ من التاريخ أومينس ميديا وهيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيفان أكثر من 500 من المؤثرين العرب في "كلام مدينة"

أغويرو يهدد أوتاميندي بسبب خطر غياب ميسي عن كأس العالم 2022

أغويرو يهدد أوتاميندي بسبب خطر غياب ميسي عن كأس العالم 2022

وجه الهداف الأرجنتيني المعتزل سيرخيو أغويرو تحذيرا إلى نيكولاس أوتاميندي زميله السابق في المنتخب ونادي مانشستر سيتي، وهدده برد قوي في حال تسببه في غياب النجم ليونيل ميسي عن كأس العالم 2022 في قطر.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا نادي باريس سان جيرمان الذي يلعب له ميسي مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي يضم المدافع أوتاميندي، وسيشارك الناديان في المجموعة الثامنة إلى جانب يوفنتوس الإيطالي وماكابي حيفا.
وكان أغويرو يعلق على نتائج قرعة دوري الأبطال، وقال "سيتعين على أوتاميندي التدخل لمنع ليو من التقدم في المباراة"، قبل أن يوجه تحذيرا إلى زميله السابق في مانشستر سيتي "لا تؤذِ ليو لأنني سأقتلك، كأس ​​العالم يقترب يا أوتا"، في إشارة إلى التخوف من تعرض ميسي إلى إصابة قد تحرمه من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم بقطر.
ويستقبل بنفيكا نادي باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ويلعب النادي الفرنسي أمام ضيفه البرتغالي في الجولة الرابعة يوم 11 من الشهر المذكور.
يذكر أن منتخب الأرجنتين يخوض كأس العالم 2022 في قطر ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية والمكسيك وبولندا، وسيبدأ رفاق ميسي مشوارهم في البطولة بمواجهة السعودية في 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على ملعب لوسيل.