شريط الأخبار
الأمن يوضح: لا انهيار لعمارة قيد الانشاء في طبربور واصابة عامل بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى السلطنة شركة أومنيس: تغطية تكاليف ملتقى المؤثرين العرب من شركات ومؤسسات القطاع الخاص شقة لوزير أردني أسبق في مدينة العقبة بالمزاد العلني رائد الكسواني يطرق باب غرفة تجارة الزرقاء بقوة .. الإعدام شنقا لمتهم قتل شابا انتقاما لشقيقه الأسعار والفقر والبطالة تتصدر مشكلات الأردنيين و66% يرون الأمور باتجاه سلبي ذبحتونا: قرار وزارة التربية فرض نموذج واحد لامتحانات التوجيهي غير مدروس كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا حلّق فوق اليابان بريطانيا تدرس نقل سفارتها للقدس عقب تصريحاته الخطيرة.. هل ارتدى بوتين لباس الحرب النووية؟ الكباريتي: توترات سورية تركية تعرقل الصادرات الأردنية لأوروبا المعايطة: ضبط 70 اعتداء على المياه خلال أيلول الماضي بالكرك نقابة السيارات العمومية تطالب ببطاقات بنزين شهرية بقيمة 150 ديناراً مدير الامتحانات يوضح حول نمط امتحان تكميلية التوجيهي نقابة التعليم الخاص: تغول على حقوق المعلمات في المدارس الخاصة القبول الموحد: لا تمديد لطلبات إساءة الاختيار أو الإنتقال من التخصصات والجامعات خبراء يقدمون تقريرا بحادثة انهيار عمارة اللويبدة للقضاء صفحاتٌ من التاريخ أومينس ميديا وهيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيفان أكثر من 500 من المؤثرين العرب في "كلام مدينة"

أغلى 11 انتقالا للمدربين في تاريخ كرة القدم

أغلى 11 انتقالا للمدربين في تاريخ كرة القدم

 بعد تعاقد نادي تشلسي الإنجليزي مع المدرب غراهام بوتر مقابل 20 مليون يورو لنادي برايتون للتخلي عنه، رصدت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية قائمة أغلى 11 انتقالا لمدربي كرة القدم في العالم.

وأدخل تشلسي مدربه الجديد غراهام بوتر -الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب المقال توماس توخيل- ضمن قائمة أغلى انتقالات للمدربين في تاريخ كرة القدم العالمية، التي تضم أبرز مدربي أوروبا.
وذكرت تقارير بريطانية أن مالك نادي تشلسي تود بوهلي دفع نحو 20 مليون يورو لنادي برايتون للتخلي عن بوتر، مما سيجعله ثاني أغلى مدرب في التاريخ، بعد يوليان ناغيلسمان الذي دفع له نادي بايرن ميونخ 25 مليون يورو لإنهاء عقده مع لايبزيغ.
وفي ما يلي قائمة أغلى 11 انتقالا للمدربين في تاريخ كرة القدم:
يوليان ناغيلسمان، من لايبزيغ إلى بايرن ميونخ في 2021 (25 مليون يورو)
غراهام بوتر، من برايتون إلى تشلسي في 2022 (20 مليون يورو)
أندريه فيلاس بواش، من بورتو إلى تشلسي في 2011 (15 مليون يورو)
بريندان رودغرز، من سيلتيك إلى ليستر سيتي في 2019 (10.9 ملايين يورو)
روبن أموريم، من سبورتينغ دي براغا إلى سبورتينغ لشبونة في 2020 (10 ملايين يورو)
جوزيه مورينيو، من إنتر ميلان إلى ريال مدريد في 2010 (8 ملايين يورو)
مارك هيوز من بلاكبيرن روفرز إلى مانشستر سيتي في 2008 (6.2 ملايين يورو)
بريندان رودغرز، من سوانزي إلى ليفربول في 2012 (6.2 ملايين يورو)
مانويل بيليغريني، من فياريال إلى ريال مدريد في 2009 (4 ملايين يورو)
كارلو أنشيلوتي، من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في 2013 (3.8 ملايين يورو)
سيرجيو كونسيساو من نانت إلى بورتو في 2017 (3 ملايين يورو).